شاب يسكب أكثر من 3 ملايين دولار سنويا من بثه المباشر لألعاب الفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 مارس 2018
شاب يسكب أكثر من 3 ملايين دولار سنويا من بثه المباشر لألعاب الفيديو

تمكن محترف Halo السابق والمعروف ببساطة باسم “Ninja” من تحقيق جميع ما كان يحلم به على Twitch، وذلك حينما تمكن في الأمس من تجاوز رقم جديد بعدد المشتركين “subscribers” على منصة البث المباشر المعروفة.

حالياً لاعب Fortnite الأشهر في العالم، استطاع Tyler “Ninja” Blevins مؤخراً تجاوز حاجز 50 ألف مشترك قبل أسبوعين فقط، ليأتي اليوم ويعلن بأنه قد تجاوز رسمياً 100 ألف ليكون قد حصل على ضعف عدد المشتركين في وقت قصير لا يصدق.

مع أكثر من 70 ألف مشاهد على عروضه اليومية، لا شك أن “Ninja” الآن قد يكون الوجه الجديد لمنصة Twitch في كل من عدد المشاهدين المتابعين والمشتركين. إن كنت لا تعلم كيف يعمل موقع Twitch بالضبط، فهو يعطي القائمين بعمليات البث المباشر فرصة الحصول على %50 (أو أكثر) من قيمة “الاشتراكات” التي يقوم بها المتابعون والتي تبدأ بمبلغ $5 شهرياً.

عند القيام بالقليل من الحسابات، ذلك يعني بأن Ninja سيحصل على ما لا يقل عن $250,000 كل شهر (!)، دون الأخذ بالحسبان عمليات التبرع “Donations” التي تجري يومياً والتي ستوصله نحو مايزيد $3 مليون دولار هذا العام إن استمر الوضع على ما هو عليه (لكن الرقم سيستمر بالازدياد بالطبع). قد يكون Ninja هو بالفعل “Pewdiepie” الخاص بموقع Twitch.

تعود شهرة اللاعب إلى نحو كبير لشهرة ألعاب Battle Royale الجديدة وبالأخص Fortnite، حيث يُعده الكثيرون من أفضل اللاعبين وأكثرهم تسلية. لا شك أن لعبة PUBG من الناحية الأخرى قد كان لها تأثير مشابه أيضاً، دافعة بشخصيتيDrDisrespect و Shroud إلى النجومية أيضاً في وقت سابق من العام الماضي.

يمكنك متابعة Ninja عبر قناته على Twitch هنا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة