من هي زينة المراعي الضحية الثانية في حادث جورج الراسي

توفي الفنان اللبناني جورج الراسي في حادث سيارة مروع

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
من هي زينة المراعي الضحية الثانية في حادث جورج الراسي

كشفت المواقع اللبنانية عن هوية السيدة التي كانت بصحبة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي في حادث السيارة المروع الذي وقع له صباح اليوم السبت، وأسفر عن وفاته هو والسيدة التي كانت بصحبته.

وهي صديقة الفنان جورج الراسي وتدعى زينة المرعبي، لبنانية تعيش في مدينة طرابلس، وهي من مواليد 23 يناير عام 1983، ولديها ثلاثة أبناء، وكانت بصحبته أثناء العودة من الحفل الذي أحياه في سوريا.

من هي زينة المراعي الضحية الثانية في حادث جورج الراسي

وشهد الوسط الفني حادث مروع صباح اليوم أسفر عن وفاة النجم اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز 39 عاما، أثناء عودته من حفل كان يحيه في سوريا، ووقع الحادث على الحدود الفاصلة بين سوريا ولبنان.

من هي زينة المراعي الضحية الثانية في حادث جورج الراسي

وجاء الحادث نتيجة اصطدام سيارة جورج الراسي بحاجز وسطي في محلة المصنع عند النقطة الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية. ووفقًا للصليب الأحمر فقد اضطر عناصر الدفاع المدني إلى استخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين بسبب تحطم السيارة بشكل كامل، واستغرقت العملية نحو 40 دقيقة.

ومثلت وفاة جورج الراسي صدمة كبيرة في الوسط الفني، وانهالت التعازي من نجوم الوطن العربي، ومحبيه حول العالم، وجورج الراسي بدأ مسيرته الفنية وعمره 16 عاما، وكان أول فيديو كليب له هو "سهر الليل" وهو شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وكان متزوجاً من عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم.

وأصدر جورج الراسي عدة ألبومات غنائية وهي: (سهرة الليل 1996، حكاية 1998، صبت الهدف 2000، ولا يمكن 2001، جاي تعتذر 2002، كيف أوصفك 2003، حمدالله عالسلامة 2011).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة