حارس مانشستر يونايتد السابق مطلوب في بايرن ميونيخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
حارس مانشستر يونايتد السابق مطلوب في بايرن ميونيخ

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن نادي بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ يستعد للدخول في مفاوضات جادة مع ديفيد دي خيا من أجل الانضمام إلى صفوف البايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "بيلد" إن نادي بايرن ميونيخ يرى أن ديفيد دي خيا سيكون الحارس المناسب للفريق في ظل غياب حارس المرمى الأساسي مانويل نوير بسبب الإصابة، وتوقعات رحيل الحارس الآخر يان سومر خلال الصيف الجاري إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ ستتقدم بعرض لوكلاء أعمال ديفيد دي خيا من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل.

وأصبح ديفيد دي خيا لاعبا حرا ويمكنه الانتقال مجانا لأي فريق، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الموسم الماضي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ديفيد دي خيا رفض الانتقال إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي من أجل تعويض انتقال حارس الإنتر أندريه أونانا إلى فريق مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية إن فريق إنتر ميلان عرض على دي خيا راتبا سنويا بقيمة 5 ملايين يورو ولكن طلب الحارس الإسباني الحصول على 10 ملايين يورو سنويا.

ولعب ديفيد دي خيا لمدة 12 عاما مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ انضمامه في عام 2011 قادما من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وشارك ديفيد دي خيا في 545 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد بجميع البطولات وحافظ على نظافة شباكه في 190 مباراة واستقبل 590 هدفا.

كما شارك دي خيا في 58 مباراة خلال الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد بجميع البطولات واستقبلت شباكه 61 هدفا.

وحصل ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد على بطولة الدوري الإنجليزي مرة واحدة، وبطولة الدوري الأوروبي، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، و3 ألقاب لبطولة كأس الدرع الخيرية.

وحصل ديفيد دي خيا على جائزة القفاز الذهبي مرتين، والتي يحصل عليها أكثر حارس خرج بشباك نظيفة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في فريق مانشستر يونايتد 4 مرات بتصويت الجماهير، و4 مرات بتصويت زملائه في الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة