وفاة حارس مالاتيا سبور تحت أنقاض زلزال تركيا

يتم حصر أعداد ضحايا حادث الزلزال الذي ضرب تركيا مؤخراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
وفاة حارس مالاتيا سبور تحت أنقاض زلزال تركيا

أعلنت إدارة نادي مالاتيا سبور التركي عن وفاة حارس مرمى الفريق الأول أحمد أيوب في الزلزال الذي ضرب تركيا أمس الإثنين.

ونعى نادي مالاتيا سبور - على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء -  "نأسف على خسارتك!، فقد حارسنا أحمد أيوب حياته بعد تعرضه لانهيار الزلزال، أرقد في سلام، ولن ننساك".

ويأتي ذلك في أعقاب الهزة الأرضية العنيفة التي بلغت قوتها نحو 7.8 درجة، تبعها بعدها بساعات قليلة، فجر أمس الإثنين، زلزال آخر بقوة 7.5 درجة على مقياس ريختر، وراح ضحيته آلاف القتلى والمصابين.

العثور على نجم غانا تحت الأنقاض

قالت تقارير صحفية أوروبية، أنه تم العثور على الغاني كريستيان أتسو، لاعب تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين والرائد السعودي سابقاً، على قيد الحياة، بعد أن حوصر تحت الأنقاض عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، يوم الاثنين.

تفاصيل العثور على كريستيان أتسو

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد تم العثور على اللاعب الدولي الغاني السابق والذي يلعب في صفوف هاتاي سبور التركي حاليا.

وأفادت التقارير أنه تم إنقاذه من تحت الأنقاض ونقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات في قدمه اليمنى، ويعاني أيضا من صعوبة في التنفس.

ويعد كريستيان أتسو نجم هاتاي سبور الحالي والذي يبلغ 31 عاما من أبرز لاعبي الدوري التركي وسبق له تمثيل أندية بورتو البرتغالي وتشيلسي وإيفرتون ونيوكاسل، إضافة إلى ملقا الإسباني، والرائد السعودي.