مانشستر يونايتد يستقر على حارس مرماه الجديد

النادي الإنجليزي يفكر في التعاقد مع خليفة دي خيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
مانشستر يونايتد يستقر على حارس مرماه الجديد

استقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على الحارس الجديد الذي سيتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل خلافة الإسباني ديفيد دي خيا.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن إدارة النادي الإنجليزي قررت الدخول في مفاوضات للتعاقد مع الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش والذي يلعب بين صفوف نادي دينامو زغرب.

ويعتبر ليفاكوفيتش الذي يبلغ من العمر 28 من حراس المرمى الذين لفتوا الأنظار إليهم في بطولة كأس العالم 2022 في قطر وساهم في تأهل منتخب بلاده إلى ربع نهائي المونديال.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد يخطط لدفع الشرط الجزائي في عقد ليفاكوفيتش مع نادي دينامو زغرب والذي يبلغ 9 ملايين جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن عقد دي خيا ينتهي مع نادي مانشستر يونايتد في الصيف المقبل وأن الحارس الإسباني موافق على التجديد للشياطين الحمر وتخفيض راتبه من أجل البقاء بين صفوف الفريق الإنجليزي العريق.

ولا يعتبر مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع ليفاكوفيتش إذ أنه كذلك على رادار نادي ريال سوسيداد الإسباني بجانب نادي فياريال الإسباني وغالطة سراي التركي.

وأبدى اللاعب ليفاكوفيتش رغبته في الرحيل عن دينامو زغرب بنهاية الموسم المقبل وذلك بعدما رفض اللاعب العروض المقدمة من النادي لتجديد عقده مع الفريق.

يذكر أن مانشستر يونايتد يبحث عن حارس مرمى جديد لخلافة دي خيا بعد اهتزاز العروض التي يقدمها الحارس الإسباني مع النادي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة