حارس المنتخب المغربي: سنقاتل للفوز على إسبانيا

الحارس المغربي يقر بأفضلية إسبانيا ولكنه متأكد من محاولة البحث عن الانتصار

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
حارس المنتخب المغربي: سنقاتل للفوز على إسبانيا

أكد منير المحمدي حارس مرمى المنتخب المغربي أن أسود الأطلس سيقاتلون بكل قوة في مواجهة المنتخب الإسباني من أجل تحقيق الانتصار في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال المحمدي في تصريحات تليفزيونية إن مواجهة المنتخب الإسباني ليست سهلة ولكن المنتخب المغربي سيدخلها بكل قوة سعياً للوصول إلى ربع نهائي كأس العالم.

وأشار المحمدي الذي تألق في مواجهة المنتخب المغربي أمام بلجيكا وحافظ على نظافة شباكه في المباراة التي فاز فيها أسود الأطلس بهدفين نظيفين إلى أن كل شيء ممكن في كرة القدم وذلك على الرغم من علم الجميع بأن مواجهة المنتخب الإسباني لن تكون سهلة.

وأردف المحمدي بأن الأفضلية ستكون للمنتخب الإسباني ولكن نجوم المنتخب المغربي سيلعبون هذه المباراة وكأنها النهائي على أمل الخروج بالانتصار الذي تتمناه جماهير الكرة المغربية والعربية.

يذكر أن المنتخب المغربي تصدر المجموعة السادسة على حساب منتخبات عريقة مثل منتخبي كرواتيا وبلجيكا، بالإضافة لتفوقه على المنتخب الكندي كذلك.

واستحق المنتخب المغربي الصدارة بعدما حصد سبع نقاط من ثلاث مباريات دون أن يتلقى أي هزيمة، كما لم تهتز شباكه سوى بهدف واحد فقط.

فيما يأتي تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد أربع نقاط خلف المنتخب الياباني الذي تمكن من جمع ست نقاط بفوزين على "اللاروخا" والمنتخب الألماني. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة