النصر السعودي يقترب من التعاقد مع حارس عالمي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
النصر السعودي يقترب من التعاقد مع حارس عالمي

يخطط نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه بحارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد الانتقادات العديدة التي طالت حارس مرمى الفريق وليد عبد الله.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النصر السعودي دخل في مفاوضات مع نادي نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

وكشفت الصحيفة أن أوسبينا كان ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس ولاتسيو الإيطاليين ولكن النصر يتفوق عليهم في القيمة المالية للعرض.

كما ربطت التقارير نادي النصر السعودي كذلك بالمصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك المصري والذي تألق مع الفراعنة في بطولة أمم افريقيا 2021 في الكاميرون وقاد المنتخب المصري إلى المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن أوسبينا صاحب الـ33 عاماً ينتهي عقده مع نابولي خلال الصيف المقبل وهو ما يجعل النادي الإيطالي منفتحاً لبيع أوسبينا للاستفادة منه مادياً.

ولعب أوسبينا خلال مسيرته الاحترافيه للعديد من الأندية سواء أتلتيكو ناسيونال أو نيس الفرنسي ثم أرسنال الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى نادي نابولي الإيطالي في عام 2019.

وينتظر بأن يحسم نادي النصر السعودي قراره سواء بالتعاقد مع أوسبينا أو الفوز بخدمات الحارس المصري محمد أبو جبل خلال الفترة القليلة المقبلة.

وبرغم التقارير التي كشفت اقتراب النصر من ضم محمد أبو جبل الذي اقترب عقده مع نادي الزمالك على الانتهاء فإن الحارس المصري قال إن كل هذه التقارير ما هي إلا اجتهادات حتى الآن. 

ويأتي توضيح أبو جبل بعدما انتشرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن اقتراب انتقاله للنادي الأهلي المصري بالإضافة إلى أخبار تتحدث عن اقتراب نادي النصر من الوصول لاتفاق نهائي مع الحارس المصري.

وكان وكيل أعمال لاعبين قد تحدث عن اقتراب أبو جبل من الانتقال لنادي النصر السعودي في الموسم المقبل وهو ما نفاه أبو جبل ليؤكد أن صاحب هذه الشائعات ليس وكيلاً لأعماله.

ويهتم الوسط الرياضي كثيراً بمستقبل الحارس محمد أبو جبل الذي تألق بصورة كبيرة في بطولة أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون بعدما تألق أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والسنغال وهم أكبر المنتخبات الأفريقية.

وفاز أبو جبل بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية أمام السنغال واعتبره البعض نجم المنتخب المصري الأول في البطولة.

كما حصل أبو جبل على إشادات من السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى أسود التيرانجا والفائز بجائزة أفضل حارس في العالم عن العام الماضي.

ووصف ميندي أبو جبل بأنه الحارس الأفضل في بطولة أمم أفريقيا وأنه قدم أداءً مبهراً طوال مباريات البطولة.

وينتظر أن يحسم نادي النصر قراره بالتوقيع مع حارسه الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة وهو ما سيكون صفقة مهمة في تدعيم صفوف النادي.