حذف لعبة Angry Birds من متجر قوقل بلاي

شركة Rovio توضح سبب حذفها لعبة Angry Birds من متجر تطبيقات قوقل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023 آخر تحديث: الجمعة، 24 فبراير 2023
حذف لعبة Angry Birds من متجر قوقل بلاي

كشفت تقارير تقنية أن أول نسخة كلاسيكية من لعبة الفيديو الشهيرة Angry Birds، والتي صدرت في عام 2009، سوف يتم حذفها من متجر قوقل بلاي الإلكتروني.

شركة Rovio توضح سبب حذفها لعبة Angry Birds من متجر تطبيقات قوقل

وأشارت التقارير إلى أن شركة Rovio التي طورت لعبة Angry Birds، قد أعلنت عن هذا القرار عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت أنها ستحذف اللعبة من على المتجر في 23 فبراير الجاري.

وأوضحت Rovio سبب إزالة هذه النسخة من اللعبة من متجر تطبيقات قوقل، وذلك بسبب تأثير Rovio Classics: Angry Birds على أعمالها، مؤكدة رغبتها في تطوير نسخ أحدث من اللعبة المذكورة.

ونوهت التقارير إلى أنه على الرغم من هذه اللعبة سوف يتم حذفها من متجر قوقل بلاي، إلا أن نسخة اللعبة سوف تستمر في العمل على الأجهزة التي تم تحميلها عليها سابقاً.

ولفتت إلى أن نسخة هذه اللعبة سوف تبقى مطروحة عبر متجر آب ستور الخاص بمستخدمي أجهزة الآيفون، حيث ستظهر لمستخدمي هذه الأجهزة نسخة محدثة من لعبة Rovio Classics: Angry Birds.

وأضافت التقارير أن لعبة Angry Birds تم إصدارها في عام 2009، وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية في العالم، حيث تم تحميلها حتى الآن مليارات المرات من قبل مستخدمي الأجهزة والهواتف الذكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة