حسن يوسف في مقطع مؤثر: ابني بطل سباحة وغرق في مترين (فيديو)

توفي نجل الفنان حسن يوسف غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
حسن يوسف في مقطع مؤثر: ابني بطل سباحة وغرق في مترين (فيديو)

عرضت الإعلامية لميس الحديدي فيديو مؤثراً للفنان حسن يوسف أثناء مراسم صلاة الجنازة على ابنه الأصغر "عبد الله" الذي رحل عن عالمنا أول أمس غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وظهر الفنان حسن يوسف في مقطع الفيديو الذي عرضه برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وهو يجلس داخل المسجد في حالة تأثر شديدة ويتحدث للفنان محمد لطفي عن مهارات ابنه الراحل في السباحة وقال له " إنه كان يستطيع العوم في نهر النيل ويدخل سباقات سباحة وأنه غرق في مترين".

 وظهر في مقطع الفيديو الفنان محمد لطفي وهو يحاول مواساة على الفنان حسن يوسف ويرد عليه بأن الله اختاره لكي يكون شهيداً. وعلقت الإعلامية لميس الحديدي على مقطع الفيديو بأنه "قضاء الله".

واستنكرت الإعلامية لميس الحديدي حالة الشماتة من قبل بعض المدعين بالدين في الفنان حسن يوسف لوفاة نجله، وطالبتهم التحلي بأخلاق الدين الإسلامي. ودعت للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي أن يرزقهم الله الصبر.

وشيعت أمس جنازة الشاب عبد الله حسن يوسف، من واحد من مساجد أكتوبر، ودفن في مقابر العائلة. واقتصر تلقي العزاء على المقابر فقط. وشارك عدد كبير من نجوم الفن في مواساة الفنان حسن يوسف وحضروا الجنازة ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة ميرفت أمين، الفنان محمد فؤاد، الفنان محمد لطفي، والفنانة نهال عنبر وآخرون.

والتقطت عدسات المصورين عدة صور للفنان حسن يوسف بعد صلاة الجنازة على نجله، وظهر وهو يتكئ على بعض المحيطين به وظهر عليه حالته الصعبة وعدم قدرته على السير منفردا.

وفاة عبد الله حسن يوسف

توفي الابن الأصغر للفنان حسن يوسف فجر الأحد الماضي، وشكلت وفاته صدمة كبيرة لكل جمهور والديه الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

و"عبد الله" هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف الذي أنجب من الفنانة شمس البارودي 4 أبناء وهم، عبد الله، محمود، عمر، وبنت وحيدة هي ناريمان.

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية التي توجهت لمستشفى العلمين بمجرد سماعها الخبر، إنها حينما وصلت للمستشفى لم تجد الفنان حسن يوسف أو الفنانة شمس البارودي، وكانوا قد غادروا المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن.

وأوضحت نهال عنبر أنها علمت من العاملين في المستشفى أن الفنانة شمس البارودي كانت بصحبة نجلها "عبد الله" حينما جاء للمستشفى، وأنه وصل بعد توقف جميع أعضائه، وأن الأطباء حولوا إفاقته، ولكن دون استجابة.

وأكدت نهال عنبر أنها علمت من الأطباء أن شمس البارودي وحسن يوسف في حالة صعبة، وطالبت من الجميع الدعاء لهم. كما أوضحت أن مدير المباحث أخبرها بأنه كان يوجد تحذير بعدم العوم الأيام الماضية لارتفاع الموج، ولكن عبد الله حسن يوسف لم يستجب لهذا التحذير.

وكان تقرير الطب الشرعي استبعد وجود أي شبه جنائية وراء الحادث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة