تامر حسني يغني وهو يطير في الهواء على ارتفاع 40 متر (فيديو)

يعرض حاليا لتامر حسني فيلم "تاج" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
تامر حسني يغني وهو يطير في الهواء على ارتفاع 40 متر (فيديو)

على طريق البطل الخارق في فيلم الجديد "تاج" اختار الفنان تامر حسني طريقة مبتكرة لدخول حفلته الغنائية في مدينة العلمين، وطار "تامر" على ارتفاع 40 مترا لأول مرة في حفل بمصر.

وأثارت الطريقة التي دخل بها تامر حسني الحفل إعجاب الجمهور سواء الذي حضر الحفل أو جمهور السوشيال ميديا. وتألق "تامر" في الحفل وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة سواء أحدث أغانيه مثل هرمون السعادة، أو أغاني قديمة.

وحرص تامر حسني على تقديم مجموعة من الرقصات الاستعراضية التي يحرص على أن تكون متواجدة في أغلب حفلاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

آخر أخبار تامر حسني

يعيش تامر حسني حالة نشاط فني، حيث أحياء مجموعة من الحفلات في الفترة الأخيرة سواء داخل مصر أو خارجها، وكعادة حفلات "تامر" فإنها تكون "كامل العدد".

كما يعرض حاليا لتامر في السينما أحدث أفلامه وهو فيلم "تاج" وهو من تأليفه، ويدور أحداث الفيلم عن البطل الخارق "تاج" والذي لديه شقيق توأم يسمى "هارون"، ويتعرض "تاج" للعديد من المواقف الكوميدية حتى يتعرف على مدرسة الموسيقى التي يقع في غرامها والتي تقدمها الفنانة دينا الشربيني.

وفيلم تاج من إخراج سارة وفيق والتي تعاون معها تامر حسني من قبل في إخراج فيلم مش أنا. ويشاركه في بطولة فيلم "تاج" دينا الشربيني، بيومي فؤاد، وساندي.

جدير بالذكر أن بطولة فيلم "تاج" النسائية ذهبت للمرة الأولى للفنانة هنا الزاهد بعد مشاركتها مع تامر حسني في فيلم بحبك، وأعلن "تامر" أن هناك اندماجاً كبيراً بينه وبين هنا، ولكنها اعتذرت بسبب وجود ارتباطات فنية لديها.

بعدها تم إعلان قيام الفنانة مي عمر ببطولة الفيلم ولكنها عادت هي الأخرى واعتذرت بسبب عدم تناسب مواعيد التصوير معها، وفي النهاية تم إعلان اختيار الفنانة دينا الشربيني لتقديم الدور والتي عبرت عن سعادتها بتجربة العمل لأول مرة مع تامر حسني.

مهرجان العلمين الجديدة

جاء حفل تامر حسني ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، والذي يقام في مدينة العلمين في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس.

ويتضمن مهرجان العلمين الجديدة العديد من الفاعليات الفنية، الرياضية، الترفيهية، ومجموعة من عروض الأزياء لكبار المصممين. ومن المقرر أن يشارك في المهرجان كوكبة من نجوم العالم العربي ومنهم أنغام، نانسي عجرم، إليسا، كاريوكي، وراغب علامة.

بالإضافة إلى تدشين حفل كبير للموسيقار عمر خيرت. وعلى مستوى الفاعليات الرياضية فمن المقرر إطلاق بطولة كرة القدم الشاطئية ويشارك فيها أكثر من 40 لاعباً سواء من النجوم المحليين أو حتى الأجانب.

هذا إلى جانب عدد فاعليا أخرى مثل، مسابقة ركوب الدرجات، مسابقات سباحة، ورياضة الجري والعديد من رياضات الألعاب الأوليمبية. هذا بالإضافة لسباق السيارات، بطولة الكرة الشاطئية، ومجموعة من عروض الطائرات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE.

ومن ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة التي ينتظرها الجمهور هو بطولة الجودو، وأيضا عرض الأزياء للمصمم العالمي مايكل سينكو. وفي نهاية مهرجان العلمين الجديدة من المقرر أن يتم توزيع مجموعة من الجوائز لأفضل المبدعين في الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة