أحمد عصام يكشف كواليس طيران تامر حسني 40 متر في الهواء بحفله الأخير

قدم تامر حسني حفل مميز ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
أحمد عصام يكشف كواليس طيران تامر حسني 40 متر في الهواء بحفله الأخير

تحدث الفنان أحمد عصام عن كواليس طيران الفنان تامر حسني 40 مترا في الهواء أثناء حفلته في مدينة العلمين ضمن مهرجان العلمين الجديدة.

وأوضح أحمد عصام في تصريحات تلفزيونية أن الفنان تامر حسني هو صاحب فكرة الطيران في الهواء، خاصة بعدما قدمها في فيلمه الأخير "تاج" وحققت الفكرة صدى كبيراً لدى الجمهور.

وأضاف "عصام" أن تامر حسني استعان بفريق العمل الذي صمم له الطيران في فيلم تاج، مشيرا إلى أن تامر حسني ظل على مدار شهر ينفذ الطيران في الهواء لمدة 7 ساعات يوميا بسبب دور البطل الخارق في فيلم "تاج".

وقال الفنان أحمد عصام مهندس الألعاب النارية الشهيرة، إنه حينما عرض عليه تامر حسني الفكرة صمم فكرة الأحذية التي تخرج منها النيران على طريقة الصاروخ، وهو الأمر الذي أعطى انطباعاً لدى الناس أن تامر يطير بفضل قوة النيران الموجودة في الحذاء.

وأكد المهندس المصري أن تامر حسني كان على ارتفاع 40 متراً في مدة 3 ثوان، وهو أمر صعب للغاية، ولكن "تامر" يحب دائما في حفلاته أن يقوم بأشياء مختلفة وجديدة لأول مرة. وشدد "عصام" على أن جميع عوامل الأمان كانت متوفرة وأن فكرة الطيران تم تجربتها عدة مرات بالإضافة لأن تامر حسني قدمها لفترة طويلة وتدرب عليها في فيلم "تاج".

وكان تامر حسني تصدر محركات البحث الأيام الماضية بعد ظهوره في حفله الأخير وهو يطير في الهواء على طريقة السوبر مان، ويرتدي حذاء تخرج منه النيران.

آخر أخبار تامر حسني

تألق تامر حسني في حفله الأخير في مدينة العلمين، والذي افتتح به حفلات مهرجان العلمين الجديدة. وقدم مجموعة من الاستعراضات الناجحة إلى جانب تقديم مجموعة من أشهر أغانيه سواء أغاني حديثة أو أغاني قديمة.

وعبر تامر حسني عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل، والتي وصفها بأنها واحدة من أنجح الحفلات التي قدمها في مشواره الفني حتى الآن.

وانطلق مهرجان العالمين الجديدة يوم 21 يوليو ومن المقرر أن يستمر حتى شهر أغسطس المقبل، ويوجد به العديد من الفاعليات، سواء الرياضية، أو الترفيهية، إلى جانب العديد من السباقات الرياضية في عدة رياضات مثل الجري، السباحة، الكرة الشاطئية، ركوب الدراجات.

ومن المنتظر تقديم عدة حفلات ضمن مهرجان العلمين الجديدة، ومن أبرز النجوم المشاركين في الحفلات الفنانة إليسا، الفنان راغب علامة، الفنانة أنغام، الفنانة نانسي عجرم، الفنان كاريوكي، إلى جانب حفل كبير للموسيقار عمر خيرت.

أما آخر أعمال تامر حسني في السينما، فيعرض له حاليا فيلم "تاج" وهو من إخراج سارة وفيق، ويقدم فيه شخصية توأم وهم تاج وهارون، وتاج هو شخص خارق "سوبر هيرو"، ويتعرضوا لعدة مواقف كوميدية، ويقع في حب مدرسة الموسيقى التي تلعب دورها الفنانة دينا الشربيني.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم بيومي فؤاد، وساندي، والفيلم من تأليف تامر حسني أيضا، الذي اعتاد في الفترة الأخيرة أن يقدم أعمالاً من تأليفه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة