عمرها 86 عاما.. ابنة نجيب الريحاني: حصلت على ميداليات ذهب في السباحة

قالت جينا نجيب الريحاني إنها تحرص على ممارسة الرياضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
عمرها 86 عاما.. ابنة نجيب الريحاني: حصلت على ميداليات ذهب في السباحة

قالت جينا نجيب الريحاني، إنها تحرص على ممارسة الرياضة يوميا وخصوصا السباحة، إلى جانب تناولها كميات صغيرة من الأكل يوميا، لأنها لا تحب اتباع نظام غذائي.

وأوضحت ابنة الفنان القدير نجيب الريحاني في لقائها مع الإعلامية سهير جودة والذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، أنها رغم أنها وصلت لعمر الـ 86 عاما إلا أنها حصلت العام الماضي على ميداليتين ذهب وميداليتين فضة في رياضة السباحة. وأشارت إلى أنها تحرص على ممارسة السباحة يوميا خاصة في فصل الشتاء.

ووجهت جينا نجيب الريحاني نصيحة للسيدات بضرورة الاهتمام بالصحة مبكرا، وقالت إنه مع بلوغ المرأة سن الثلاثين من عمرها تضعف عضلات المرأة، وبالتالي تحتاج لتقويتها لكي يحافظ على جسمها بحالة جيدة.

وقالت "جينا" إن ممارسة الرياضة أمر مهم للغاية، إلى ضرورة المحافظة على الخضار في الطعام والبعد عن السكريات، وقالت إنها زادت 5 كيلو بسبب أكل الشكولاتة حتى منعت منها تماما.  


 

ابنة نجيب الريحاني ووالدها

قالت جينا نجيب الريحاني إنها لم تعش كثيراً مع والدها، حيث عرفت والدها وهي في التاسعة من عمرها، وتوفي وعمرها 11 عاما، أي أنها قضت معه عامين فقط، وقالت إن تلك الفترة كانوا يقضونها ما بين مصر وفرنسا.

وأوضحت جينا الريحاني أنها مرت بأوقات كثيرة كانت تشعر فيها بالحاجة لوجود الأب بجانبها خاصة أن والدتها كانت شديدة، وقالت إنها كانت تتمنى حينما تزوجت أن يكون والدها موجوداً لكي يعرفها ما هو الصح وما هو الخطأ، خاصة أنها كانت صغيرة حينما تزوجت فكان عمرها 21 عاما فقط.

وأوضحت أنها حينما كان يحدث خلاف بينها وبين زوجها لم تكن تجد شخصاً تطلب منه النصيحة. وقالت إنها تزوجت من شخص مصري صعيدي تعرفت عليه في أحد المعارض الفنية ولم يكن يعلم أنها ابنة الفنان القدير نجيب الريحاني، ولكنه رآها وأعجب بها.

وقالت جينا الريحاني إن والدها كان "يحب الستات" وأن هذا هو سبب خلاف والدتها مع والدها، وأنها كانت شديدة الغيرة عليه خاصة من الفنانة فاطمة رشدي التي كانت تعمل معه في الفرقة.

وتحدثت "جينا" عن الشخصية الشهيرة التي قدمها النجم الراحل نجيب الريحاني وهي "أستاذ حمام"، وقالت إن والدها دفع للسائق الخاص به مبلغ 10 جنيهات لكي يستخدم اسمه في الفيلم وأن سائقه كان يسمى "حمام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة