حفل زفاف ثاني ..شاهد رامي عياش يفاجئ زوجته في الذكرى العاشرة لزواجهما

احتفل الفنان رامي عياش بحفل زفافه العاشر بطريقة مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
حفل زفاف ثاني ..شاهد رامي عياش يفاجئ زوجته في الذكرى العاشرة لزواجهما

تصدر الفنان رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش التريند خلال الساعات الماضية على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك والإنستغرام، بعد تداول صور وفيديوهات لحفل عيد زواجهم العاشر.

وحرص المطرب رامي عياش زوجته في ذكرى العاشرة للزواج التي تتزامن مع عيد ميلاد زوجته على إعداد حفلة أسطورية مليئة بالرومانسية، بحضور عدد كبير من أصدقائهم وأسرتهم.

وفاجأ عياش زوجته خلال الحفل الذي أقيم في فندق هيلتون حبتور بعد انتهاء العشاء، بعرض الزواج عليها مجددا وتحويل حفل الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما وعيد ميلادها إلى حفل زفاف ثاني الأمر الذي استقبلته زوجته داليدا بحالة من الدهشة والفرحة.

وظهر رامي عياش في الحفل ببدلة بيضاء وقدم لزوجته في عرض الزواج الثاني خاتماً مرصعاً بالألماس، بينما ارتدت داليدا عياش فستان ملكي باللون الأبيض من تصميم زهير مراد.

زوجة رامي عياش

أعد رامي عياش لزوجته قبل الحفل جناح ملكي بالفندق لارتداء الفستان مع فريق للمكياج مع أفون أبي حاتم، وفريق للشعر لفادي عواد ووديع شليطا.

واستعان المطرب رامي عياش بمنسق الحفلات وليد باز، لإعداد حفل زفاف الثاني على زوجته داليدا عياش، الذي نسق قاعة الحفل بالديكورات الملكية والورود التى تليق بحفل زفاف.

ولم يكن حفل الزفاف الثاني هو المفاجأة الوحيدة التي أعدها رامي عياش لزوجته ولكن أعد لها أغنية جديدة باللهجة اللبنانية وهي "يا مراية بيتي" وهي من كلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

كما خضع الزوجان خلال الحفل لجلسة تصوير جديدة مع أصدقائهم لتوثيق حفل زواجهما الثاني، وشارك رامي عياش الصور مع جمهوره عبر حسابه على الإنستغرام مع تعليق : "رامي عياش يتزوج مرة ثانية".

أعمال رامي عياش

الجدير بالذكر أن المطرب رامي عياش قد انتهى من تسجل أغنيته الجديدة "ما بنساك" في العاصمة الأوكرانية كييف، وهي من ألحان رامي عياش وتوزيع ألكسندر ميساكيان وكلمات مازن غنام.

وسجلت الأغنية في أحد أستديوهات العاصمة الأوكرانية كييف بمشاركة 44 عازفاً، وطرحت على جميع منصات الموسيقي وموقع الفيديوهات "يوتيوب" وحازت الأغنية على إشادات كبيرة من الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة