للمرة الثانية.. رامي جمال يستعد لطرح أغنية مع زوجته المعتزلة

ستكون التجربة الثانية لهما بعد أغنية "مش ملاحظ حاجة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
للمرة الثانية.. رامي جمال يستعد لطرح أغنية مع زوجته المعتزلة

يستعد الفنان رامي جمال لطرح أغنية جديدة مع زوجته المغنية المعتزلة ناريمان خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح تجربتهما الأولى معًا عام 2020 في أغنية "مش ملاحظ حاجة" التي حققت نجاحًا كبيرًا وملايين المشاهدات على اليوتيوب.

ومن المقرر أن تكون الأغنية الجديدة لرامي جمال وزوجته ناريمان من ألحان محمود أنور، وسيتم الكشف عن باقي تفاصيل الاغنية خلال الفترة المقبلة.

وقد نشرت ناريمان، زوجة رامي صبري، صورة من كواليس تسجيل الأغنية الجديدة في الاستوديو على حسابها على إنستغرام وعلقت على الصورة وقالت: "قولوا متوقعين الأغنية إيه حب ولا دراما؟".

وقد تفاعل الجمهور مع الصور، وعلق الفنان رامي جمال على المنشور وقال: "يا ترى إيه الموضوع محير جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nareem (@nariiman_n)

يُذكر أن الفنان رامي جمال قد سبق أن تعاون مع زوجته الفنانة المعتزلة ناريمان في أغنية "مش ملاحظ حاجة" عام 2020، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي وألحان رامي جمال وتوزيع وسام عبد المنعم، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند فور نشرها على يوتيوب.

اقرأ أيضًا: رامي جمال إلى ميريام فارس: فلوس الأغنية بتاعتي هدية مني 

آخر أعمال الفنان رامي جمال

يستعد الفنان رامي جمال إحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعوديةفي مدينة جدة في حفل بعنوان "فورها" بحضور عدد كبير من النجوم منهم كريم محسن ومحمد نور واحمد باتشان ومها فتوني.

وقد نشر رامي جمال البوستر الرسمي للحفل، المقرر إقامته في 13 أكتوبر الجاري، في جدة سوبر دوم عبر حسابه على إنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 4M EVENTS (@4m.events)

كما يستعد الفنان رامي جمال أن يطرح أول أغنيات ألبومه الجديد الذي سينافس فيه خلال الشتاء القادم، وقد أعلن رامي جمال أن هذه الأغينة من أفضل الأغاني التي سجلها مؤخرًا.

ونشر رامي البوستر الرمسي للأغنية الجديدة عبر حسابه على إنستغرام، وعلق: " تعالو نتفق إتفاق الناس اللي بتحب أول البوم، وألبوم فترة مش سهلة العشر أغاني اللي جايين في الشتا دول عشانكم".

وأضاف: "هنبدأ مرحلة جديدة تماما وده وعد هنبدأ بأغنية جيت متأخر اللي واثق من حبي فيها ومن كتر ما بسمعها، وأنا عاده مبحبش أسمع شغلي لكن فيها حاجه زي السحر كده أنا شخصيا مدمنها ….على قد ما هشوفكم متحمسين وأشوف عدد كبير عاوزها تنزل هنزلها بسرعة ها جاهزين؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة