رامي رضوان يفاجئ دنيا سمير غانم في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يناير 2022
رامي رضوان يفاجئ دنيا سمير غانم في عيد ميلادها

قام الإعلامي رامي رضوان بمفاجأة زوجته الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم، والاحتفال بعيد ميلادها.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

مفاجأة الإعلامي رامي رضوان لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلادها

حيث قام رامي رضوان بدعوة زوجته دنيا سمير غانم للخروج لتناول العشاء، إلا أنها وجدت فى انتظارها كل أصدقائها المقربين والمحبين لها، سواء من الوسط الفني أو من خارجه، وذلك للاحتفال بعيد ميلادها أمس الخميس السادس من يناير. 

وكان رامي رضوان يحاول بذلك إسعاد زوجته دنيا سمير غانم، وإخراجها من حالة الحزن الكبيرة التى مرت بها جراء رحيل والديها، النجم سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز.

وكان من بين المتواجدين من الوسط الفني: شقيقتها إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والفنان كريم عبدالعزيز والفنان هشام ماجد والفنان كريم فهمي، ما زاد من إسعادها.

دنيا سمير غانم تتصدر مواقع البحث

وقد تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم البحث على جوجل؛ حيث إنها نشرت الصور عبر حسابها الرسمي «إنستجرام»، وقالت إنها سعيدة جداً، وشكرت زوجها وكل أصدقائها على إسعادها، وعلى نظرة الحب التى رأتها فى عيونهم من أجل إسعادها، كما أن الصور التى شاركتها دنيا قد لاقت العديد من الإعجاب؛ حيث وصلت إلى ثلاثمئة وثلاثة وخمسين ألف إعجاب.

دنيا سمير غانم في رمضان 2022

والجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم سوف تشارك فى السباق الرمضاني لهذا العام ألفين واثنين وعشرين ميلادياً، بمسلسل "عالم موازي" مع عدد كبير من النجوم، من بينهم والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، شيماء سيف وعمرو وهبة.

والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، هشام جمال، ومن إخراج هشام جمال، ويدور فى إطار كوميدي. وكان من المقرر أن يُعرض في رمضان الماضي ألفين وواحد وعشرين ميلادياً، إلا أن فريق عمل المسلسل كان به العديد من الإصابات بفيروس كورونا، ما أدى إلى تأجيله ليعرض هذا العام.

من هي دنيا سمير غانم؟

ودنيا سمير غانم ولدت في الأول من كانون الثاني عام ألف وتسعمئة وخمسة وثمانين ميلادياً في القاهرة في مصر. وتنتمي دنيا لعائلة فنية، فوالدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، ووالدتها هي الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وشقيقتها هي الفنانة إيمي سمير غانم.

وبدأت دنيا سمير غانم التمثيل في صغرها منذ سن العاشرة في مسلسل ” امرأة وامرأة “، وبعدها توالت عليها الأعمال الفنية. وظهرت لدى دنيا سمير غانم موهبة الغناء منذ صغرها، وقد عملت على تنميتها إلى جانب التمثيل، فقدمت مجموعة من الأعمال الغنائية.

وكانت انطلاقة دنيا سمير غانم الحقيقية مع الفنان أحمد مكي؛ حيث قدمت معه عدداً من الأعمال الكوميدية ‏منها سلسلة الأجزاء الأولى من مسلسل الكبير أوي، وفيلم "طير أنت".

وقدمت دنيا سمير غانم عدداً من المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحاً كبيراً، منها مسلسل "في اللا لاند" ومسلسل "لهفة"، ومسلسل "نيللي وشريهان" الذي قدمته مع شقيقتها إيمي سمير غانم.

وكان من آخر مشاركات دنيا سمير غانم الفنية في رمضان عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً بمسلسل بدل الحدوتة تلاتة. وقد شاركها عدد كبير من النجوم بطولة هذا العمل، وخاصة والداها: الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بالإضافة إلى كل من: الفنان هشام ماجد، الفنانة سماح أنور، محمد سلام، شيماء سيف والفنان بيومي فؤاد والمسلسل من تأليف كلا من: شريف نجيب وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة