زفاف شقيقة رامي صبري يتصدر التريند والجمهور يشيد بجمالها (فيديو)

احتفل الفنان رامي صبري بزفاف شقيقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
زفاف شقيقة رامي صبري يتصدر التريند والجمهور يشيد بجمالها (فيديو)

تصدر الفنان رامي صبري وشقيقته التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول صور وفيديوهات له وهو يحتفل معها بعقد قرانها وزفافها.

زفاف شقيقة رامي صبري

ويظهر في الفيديوهات والصور احتفال رامي صبري بعقد قران شقيقته، وبعد ذلك إتمام مراسم الزفاف بحضور الأهل والأصدقاء.

زفاف شقيقة رامي صبري يتصدر التريند والجمهور يشيد بجمالها (فيديو)

وظهر رامي صبري في الفيديو وهو يقوم بالتوقيع على عقد زواج شقيقته، وبعد ذلك قام لاحقًا بتأدية مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة إهداء لشقيقته.

وانبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال شقيقة رامي صبري بفستان الفرح، وأثنوا على جمال ملامحها كما أشادوا بجمال فستان زفافها، متمنين لها السعادة في حياتها الزوجية.

ألبوم رامي صبري الجديد

يذكر أن رامي صبري قد أصدر ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" في بداية يناير، والذي يحتوي على 12 أغنية منها "بين الحيطان" التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث تصدرت التريند على يوتيوب عالمياً خلال أول 48 ساعة من إصدارها.

والأغاني التي طرحت حتى الآن من ألبوم رامي صبري الجديد بين الحيطان وكل سنة ومبسوط يا بعد وبحكي عليكي والنجومية وجت سليمة وأمان يا قلبي وليك غلاوة عندي وحلفتك بالليالي وجامد.

وعبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أكد رامي صبري إصدار فيديو كليب لأغنية "بين الحيطان" بعد الإقبال الكبير عليها، كما قدم ريميكس لأغنية "أمانة يا قلبي"، والتي حققت نجاحاً ملحوظاً أيضاً.

وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر طارق توكل وجيتار أحمد حسين ووتريات تامر غنيم وقانون محمود عامر ومهندس صوت سادو

تألقت أغاني الألبوم الجديد في محركات البحث على جوجل، وكانت في صدارة التريند المصري والعالمي، إذ استحوذت أغاني مثل "جت سليمة" و"بحكي عليكي" على اهتمام الجمهور.

وطرح رامي صبري أغنية جديدة "ليك غلاوة عندي" من ألبومه الجديدة، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب ومنصات الموسيقي، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار ايردم وشيلو يحيى مهدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة