"الحناء تزين أظافره".. ويجز يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ويجز شارك في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
"الحناء تزين أظافره".. ويجز يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للرابر المصري ويجز أثناء إحياء حفل في مهرجان العلمين الدولي في دورته الأول، وظهر في الصور الحناء وهي تزين أظافره.

وتعود جمهور "ويجز" على جرأته في إطلالاته المختلفة في كل حفل يقدمها، حيث يحرص "ويجز" دائما على الظهور بصورة غير تقليدية.

وقدم "ويجز" مجموعة من أشهر أغانيه مثل "البخت، كيفي كده، وأغنية أميرة. وفي أثناء تقديمه أغنية "كيفي كده" التي طرحها منذ حوالي عام بالمشاركة مع فريق ديسكو مصر وحققت نجاحاً كبيراً، قال: "رسالة خاصة، تحياتي للي كنت بعتبرهم أخواتي، وتحية جامدة جدا لأخواتي ديسكو مصر".

وتفاعل الجمهور بشدة مع "ويجز"، الذي أشعل الحفل بمجموعة من الاستعراضات، وتعتبر حفلة "ويجز" واحدة من أشهر حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى حتى الآن.

"الحناء تزين أظافره".. ويجز يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

مهرجان العلمين الدولي

 انطلقت فعاليات مهرجان العلمين الدولي يوم 13 أغسطس الماضي، ويستهدف المهرجان في دورته الأولى استقطاب مليون زائر لمصر سواء من العالم الغربي أو الدول العربية.

وشارك في المهرجان العديد من النجوم من مصر والعالم العربي، ومن أبرزهم الكينج محمد منير، الفنان راغب علامة، الفنانة نانسي عجرم، وافتتح المهرجان الفنان المصري تامر حسني، الذي أكد أن مهرجان العلمين من أهم الحفلات التي شارك فيها في مشواره الفني.

واختار تامر حسني في أثناء افتتاح الحفلات الغنائية في مهرجان العلمين الدولي أن يظهر للجمهور بطريقة مختلفة، فاختار أن يقلد إحدى قفزاته في الهواء التي يقدمها في أحدث أفلامه في السينما وهو فيلم "تاج".

وتفاجئ الجمهور بتامر حسني وهو يطير في الهواء على ارتفاع 40 مترا في وقت لم يستغرق الـ 3 ثوان، ويرتدي في رجله حذاء يخرج نيران يعطيك إحساساً بأن "تامر" يقف على فوهة صاروخ.

وأشاد الجمهور بالطريق التي أطل بها تامر حسني على الجمهور وشجاعته في تقديم حركة غير تقليدية، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لقفزة "تامر" في الهواء على نطاق واسع.

وكان الفنان أحمد عصام مهندس الألعاب النارية أكد أن فكرة الطيران في الهواء هي فكرة تامر حسني، وأن الشركة التي تنفذت الفكرة هي نفس الشركة التي نفذت الأمر مع تامر على مدار 3 شهور فترة تصوير فيلم "تاج".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة