الحضور للسيدات فقط.. حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي يثير الجدل

تصدر حسن شاكوش محركات البحث الفترة الماضية عدة مرات بسبب خلافاته مع زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
الحضور للسيدات فقط.. حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي يثير الجدل

حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن أن حفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش المقرر إقامته في منطقة الساحل الشمالي ثاني أيام العيد الأضحى للسيدات فقط.

وأثار إعلان الحفل حالة كبيرة من الجدل ما بين التعجب والسخرية من الأمر. فيما كشفت صحيفة مصرية عن أن السبب في ذلك أن الحفل سيقام في أحد الشواطئ المخصصة للسيدات فقط، وأوضحت الصحيفة على لسان أحد المصادر أن هذا الحفل ليس الأول للفنان حسن شاكوش على هذا الشاطئ أو بهذه الشروط وأنه قدم حفل العام الماضي للسيدات فقط أيضا.

آخر أخبار حسن شاكوش

كان مطرب المهرجانات حسن شاكوش حديث الإعلام في مصر الفترة الماضية، بسبب الخلاف الكبير الذي نشب بينه وبين زوجته بعد 50 يوماً فقط من الزفاف.

بدأت القضية بتحرير زوجته ريم طارق بلاغ ضده في أحد أقسام الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر، اتهمته فيه بطردها بملابس المنزل من مسكن الزوجية والاستيلاء على المنقوط الزوجية، وعلى شبكتها بالإضافة لشيك قد حرره لها بديلا عن مؤخر الصداق.

وقالت ريم طارق إنها ظلت عدم أيام في منزل والدها، وكانت تأمل أن ينتهي الخلاف بينهم وتعود لمنزل الزوجية، ولكن بعد أن أخبرها أنه يريد الانفصال قررت تحرير المحضر لإثبات حقوقها.

بعدها خرجت الكثير من الاتهامات المتبادلة بين الأطراف، كان من بينهم الحديث بأن حسن شاكوش لم يكن يعلم أن زوجته سبق لها الزواج وأنها خدعته بهذا الأمر، وهو ما دفع الإعلامية بسمة وهبة للخروج وتكذيب حسن شاكوش.

وقالت بسمة وهبة في تصريحات لها أنه على الرغم من أن شهادتها قد تسبب لها ضرراً مهنياً، إلا أنها تعلم أن زوجة حسن شاكوش ريم طارق لم تخدعه ولم تخف أمر الزواج الأول عنها.

واستشهدت بسمة وهبة على حديثها بأنه أثناء استضافتهم في برنامج "العراف" في رمضان الماضي، وجهت سؤال لزوجة حسن شاكوش حول هل كانت تبحث عن "التريند" بالسجود في قاعة الزفاف، ولكنها ردت عليها بأنها كان تشعر بالسعادة وأن الله عوضها عن التجربة السابقة، وأكدت بسمة وهبة أن معنى التجربة السابقة هو تجربة زواج فكيف ينكر حسن شاكوش معرفته بزواجها السابق.

تطورات قضية حسن شاكوش

تطورت قضية حسن شاكوش وزوجته ووصل الأمر إلى النيابة، التي استمعت لأقوال الطرفين ودفاع كل منهم، وقدم محامي زوجة حسن شاكوش الدلائل على كذب ادعاءات "شاكوش" مستعينا بفلاشة تحمل مراسلات بينه وبين زوجته ريم طارق تؤكد على علمه بأمر زواجها الأول والمعاملة السيئة التي كانت تعاني منها.

وكان محامي حسن شاكوش استعان باتهامات من الزوج السابق لزوجته ريم طارق بأن لديها مشاكل صحية تمنعها من تكرار تجربة الزواج، ولكن محامي "ريم" قدم الأدلة الطبية على عدم صحة تلك الاتهامات، وكشف عن المتابعة بين "ريم" وطبيب أمرض النسا الذي أكد على أنها بخير ومن الممكن أن تحمل قريبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة