صراخ فتاة بعد رؤية محمد رمضان يثير جدل على مواقع التواصل (فيديو)

فيلم " ع الزيرو" أحدث أعمال محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
صراخ فتاة بعد رؤية محمد رمضان يثير جدل على مواقع التواصل (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تصرح بشدة حينما رأت الفنان محمد رمضان وأخذت تتزاحم وتخترق الحراسة الشخصية حتى وصلت إليه واحتضنها وهي تبكي.

وظهر في مقطع الفيديو صوت الفنان محمد رمضان وهو يحاول تهدئتها ويسألها "مالك فيه إيه". وانقسم آراء نشطاء مواقع التواصل ما بين الهجوم على الفتاة بسبب الصراخ الغير مبرر عن رؤية الفنان وما بين مدافع عنها. وكتب أحد نشطاء التواصل الاجتماعي قائلا إنها طلبت من الفنان محمد رمضان أن يساعدها في شفاء ابنها.


 

آخر أخبار محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بالعرض الخاص لأحدث أفلامه وهو "ع الزيرو" والذي يشاركه في بطولته النجوم جومانا مراد، نيللي كريم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، والنجم خالد الصاوي والفيلم من إنتاج العدل جروب وهو من إخراج ماندو العدل ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

وعبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بالمشاركة في هذا الفيلم منوها إلى أنه لم يكن يستطيع أن يرفض عملاً متكاملاً مثل فيلم "ع الزيرو".

وتدور قصة فيلم "ع الزيرو" في إطار من التشويق والإثارة التي يحرص محمد رمضان على استخدامها في أفلامه، وبطل الفيلم يدعى "حمزة" يعاني ابنه من مرض ويحاول أن يوفر له العلاج، ويلجأ "حمزة" للدخول في مجال تجارة الأعضاء البشرية ويصبح واحد من الأثرياء.

واختار الفنان محمد رمضان أن يروج لفيلمه الجديد "ع الزيرو" على طريقة بوستر يشبه بوستر حفل النجم ترافيس سكوت، الذي كان مقرراً إقامته في منطقة الأهرامات، ولكن تم إلغاؤه.

وفيلم "ع الزيرو" كان مقرراً طرحه في دور العرض السينمائي بالتزامن مع إجازة "عيد الأضحى" ولكن تم تأجيل طرح الفيلم بسبب التأخر في الانتهاء من التصوير.

وكان الفنان محمد رمضان قدم مؤخرا فيلم "هارلي" والذي طرح في دور العرض بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك، وحقق فيلم "هارلي" نجاح كبير في شباك التذاكر، وشاركه في بطولته النجوم مي عمر ومحمود حميدة.

وتسبب فيلم "هارلي" في أزمة بين الفنان محمود حميدة والنجم محمد رمضان، بسبب ترتيب كتابة الأسماء على تتر الفيلم وأعلن محمود حميدة عدم التعاون مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان في أي عمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة