حقيقة رحيل رونالدو عن منتخب البرتغال بعد جلوسه على مقعد البدلاء

نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ما تداولته بعض الصحف والمواقع عن تهديد كريستيانو رونالدو بالرحيل عن معسكر منتخب البرتغال

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
حقيقة رحيل رونالدو عن منتخب البرتغال بعد جلوسه على مقعد البدلاء

نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ما تداولته بعض الصحف والمواقع عن تهديد كريستيانو رونالدو بالرحيل عن معسكر منتخب البرتغال في كأس العالم بعد جلوسه على دكة البدلاء أمام سويسرا في ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

حيث جلس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في المباراة التي جمعت منتخب البرتغال ومنتخب سويسرا وانتهت بفوز منتخب البرتغال بستة أهداف مقابل هدف واحد في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وكانت صحيفة ريكورد البرتغالية ادعت أن رونالدو هدد بالرحيل عن معسكر المنتخب بسبب قرار فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال باستبعاده من التشكيل الأساسي قبل أن يتراجع عن قراره فيما بعد.

وأثار قرر فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال غضب كريستيانو رونالدو وهدد بالرحيل عن معسكر منتخب البرتغال في كأس العالم بعد استبعاده من التشكيل الأساسي ضد سويسرا وفقا لصحيفة ريكورد.

وكانت تقارير إعلامية نشرت مسبقا أن المدير الفني لمنتخب البرتغال فيرناندو سانتوس غاضب من كريستيانو رونالدو بسبب التصرف الذي صدر منه بعد انتهاء مباراة كوريا الجنوبية في دور المجموعات.

وكان كريستيانو رونالدو قال إن ما حدث بعد مباراة كوريا الجنوبية هو أن لاعب من منتخب كوريا الجنوبية طلب من كريستيانو رونالدو ليرد عليه بأن يصمت لأنه ليس من اختصاصه، ونفى كريستيانو رونالدو أن يكون هذا الأمر سبب أي خلاف بينه وبين فيرناندو سانتوس المدير الفني المدير الفني لمنتخب البرتغال.

وقالت الصحيفة إن كريستيانو رونالدو تراجع عن قراره وقرر الاستمرار مع المنتخب حتى النهاية، وحقق منتخب البرتغال فوز تاريخي على منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

واستطاع جونكالو راموس الذي شارك كبديل لكريستيانو رونالدو من إحراز ثلاثة أهداف في فوز البرتغال على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب البرتغال منتخب المغرب في دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم السبت المقبل، بعدما استطاع منتخب المغرب تحقيق إنجاز عربي بالإطاحة بمنتخب إسبانيا بركلات الترجيح والصعود إلى ربع نهائي كأس العالم لأول مرة.

ويلعب منتخب البرتغال أمام المغرب في الخامسة من مساء السبت ضمن منافسات ربع النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة