رونالدو يتحدث عن مستقبله مع منتخب البرتغال بعد مونديال قطر

أكد رونالدو أنه مستعد للمشاركة في الحدث المونديالي 2026

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
رونالدو يتحدث عن مستقبله مع منتخب البرتغال بعد مونديال قطر

تحدث كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ومهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مستقبلة مع المنتخب بعد نهائيات كأس العالم 2022.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد حرص على تسليم رونالدو جائزة على هامش المعسكر المقام حالياً قبل خوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

 ويعد رونالدو الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي وكذلك للفعاليات الدولية على صعيد المنتخبات في إنجاز يصعب تكراره.

وقال رونالدو في تصريحات اليوم "يا له من طريق طويل للغاية، وأرغب في استمراره ومواصلته وهو ما أحب أن أوكده اليوم لكم".

وأكد كريستيانو أنه سعيد بالعناصر الموجودة في المنتخب خلال الفترة الحالية وسيسعى إلى تقديم أفضل ما لديه خلال نهائيات كأس العالم 2022.

وأشار صاحب الـ 37 عاما أنه سيعيى لمواصلة رحلته مع المنتخب البرتغالي خلال كأس الأمم الأوروبية وكذلك نهائيات كأس العالم 2026.

إنجازات رونالدو مع منتخب البرتغالي

يعد كريستيانو رونالدو القائد التاريخي للمنتخب البرتغالي وذلك بعدما نجح في رفع بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 للمرة الأولى في تاريخ بلاده.

وكرر رونالدو إنجازاته القارية بالحصول على دوري الأمم الأوروبية ليدون اسمه بحروف من ذهب على القميص الأحمر، إلى كونه الهداف التاريخي.

طموحات منتخب البرتغال خلال كأس العالم 2022

يسعى منتخب البرتغال تحت قيادة المدير الفني فرناندو سانتوس إلى مواصلة تألقه والمنافسة على لقب كأس العالم 2022 والمقرر اقامته في دولة قطر بعد نحو من شهرين.

ويتوقع عدد من الخبراء والمتابعين أن يقدم المنتخب البرتغالي أداء مميز ومستويات رائعة في الحدث المونديالي المنتظر بفضل امتلاكه عناصر متألقة في الدوريات الكبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة