3 خسائر يعاني منها منتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال

الإصابات تضرب منتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
3 خسائر يعاني منها منتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال

تأهل المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخه إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022 بعد فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح، ووسط فرحة التأهل التاريخية تعرض المنتخب المغربي لخسائر طفيفة قبل مواجهة البرتغال.

تمكن أسود الأطلس من إقصاء منتخب إسبانيا بطل نسخة 2010 من دور ثمن النهائي بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح بعد نهاية المباراة وشوطين إضافيين انتهوا بالتعادل السلبي، ليضربوا موعدًا مع البرتغال السبت المقبل في دور الثمانية.

وخلال مباراة إسبانيا التي أقيمت أمس في استاد معلب المدينة التعليمية خرج 3 لاعبين مهمين في التشكيلة الدفاعية التي وضعها المدرب وليد الركراكي بسبب الإصابة.

ففي الدقيقة 82 من زمن المباراة خرج الظهير الأيسر نصير مزراوي بعد إصابته ونزل مكانه البديل يحيى عطية الله، وبعدها بدقيقتين فقط تم استبدال قلب الدفاع نايف أكرد بسبب إصابة عضلية ونزل مكانه البديل جواد ياميق.

أما القائد رومان سايس قلب الدفاع فقد تعرض لإصابة عضلية وغادر الملعب في الدقيقة 113 من زمن المباراة، ودخل مكانه لاعب نادي الأهلي المصري بدر بانون.

وبسبب ضيق الوقت فإن مهمة الجهاز الطبي المغربي برئاسة عبد الرزاق هيفتي ستكون له مهمة حساسة لتجهيز هذا الثلاثي للمباراة المقبلة كونهم لاعبين أساسيين في تشكيلة المغرب.

وقد حقق منتخب أسود الأطلس إنجازًا تاريخيًا بفوزه على إسبانيا، إذ بات أول فريق عربي يتأهل لربع نهائي المونديال، وأصبح وليد الركراكي أول مدرب عربي وأفريقي ومغربي يحقق هذا الإنجاز

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة