رونالدو يسيطر على وسائل إعلام برتغالية

النجم البرتغالي يستثمر في وسائل إعلام ببلاده

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
رونالدو يسيطر على وسائل إعلام برتغالية

تمكن كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، من لفت اهتمام وسائل الإعلام عبر استحواذه على مجموعة استثمارية تدعى "اكسبريساو ليفري"، والتي تضم شركة "كوفينا ميديا".

وتضم "كوفينا ميديا" مجموعة من وسائل الإعلام البرتغالية، مثل "كوريو دا مانيا" و"ريكورد" و"جورنال دي نيجوسيوس".

ووفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية، أعلنت مجموعة كوفينا في بيان أنها قامت بإنهاء علاقتها مع الشركة الفرعية، بعد نقل ملكية أسهم كوفينا ميديا.

وتتألف "اكسبريساو ليفري" من مجموعة من المستثمرين، بما في ذلك رونالدو، الذي سبق له أن واجه خلافات مع "كوفينا ميديا" في الماضي، ولكنه أبدى اهتمامًا بالانضمام إلى إدارتها في منتصف العام الحالي.

وتعود خلافة رونالدو مع قناة "كوريو دا مانيا" التلفزيونية إلى بطولة يورو 2016، عندما اقترب صحفي من كريستيانو، فقام النجم البرتغالي بنزع الميكروفون ورميه في البحيرة.

الجدير بالذكر أن رونالدو يعتبر من أهم أساطير كرة القدم في العالم وصاحب أعلى رصيد تهديفي بصورة رسمية في تاريخ كرة القدم.

كما يعتبر رونالدو أشهر لاعب كرة قدم على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما يصل إلى 832 مليون متابع على مختلف منصات مواقع التواصل، فيما يأتي ميسي في المركز الثاني برصيد 559 مليون متابع.

يذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي وقاد الفريق للفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية وهو اللقب الأول له مع النادي السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة