رونالدو يرد على شائعات رحيله عن النصر

النجم البرتغالي سعيد بوجوده في العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
رونالدو يرد على شائعات رحيله عن النصر

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي الرد على الشائعات التي تتحدث عن رغبته في الرحيل عن صفوف العالمي عقب انتهاء الموسم الجاري.

ونشر رونالدو صورة له من تدريبات نادي النصر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق عليها باللغة العربية يقول: "أنا عالمي".

وتفاعلت جماهير النصر بطريقة إيجابية وسريعة مع تغريدة وصورة رونالدو وطالبته بالبقاء بين صفوف الفريق وتحقيق البطولات للنادي.

الجدير بالذكر أن الشائعات حاوطت رونالدو خلال الأيام الأخيرة بعد خسارة الفريق لعدة مباريات وظهور الغضب على رونالدو خلال هذه المباريات.

وظن البعض أن النجم البرتغالي سيفكر في الرحيل عن صفوف العالمي عقب نهاية الموسم لأن الفريق لم يحقق طموحاته في الاقتراب من الألقاب.

وقرر النجم البرتغالي تكذيب هذه الشائعات ليؤكد أنه سعيد بالانضمام إلى صفوف النصر بعد 4 أشهر من توقيعه للنادي.

الجدير بالذكر أن النصر مع رونالدو خسر بطولتي السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يحتل الفريق المركز الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم وما يزال يمتلك فرصة للمنافسة على اللقب.

ويلعب رونالدو بين صفوف النصر بعقد يمتد حتى صيف عام 2025، فيما يحصل النجم البرتغالي على 200 مليون يورو خلال الموسم الواحد.

وتأمل جماهير النصر أن يتمكن النجم البرتغالي من قيادة العالمي للبطولات خاصة وأن الجماهير كانت في سعادة غامرة بعدما عرفت بتعاقد فريقها مع صاروخ ماديرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة