رونالدو يكذب الشائعات ويعود لتدريبات البرتغال قبل لقاء المغرب

النجم البرتغالي يعود لتدريبات منتخب بلاده استعداداً لمواجهة أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
رونالدو يكذب الشائعات ويعود لتدريبات البرتغال قبل لقاء المغرب

كذب النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي الشائعات التي تتحدث عن تهديده بالرحيل عن كأس العالم 2022 بقطر وذلك بعودته إلى التدريبات الجماعية.

ويستعد المنتخب البرتغالي للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب المغربي يوم السبت المقبل في ربع نهائي المونديال.

وانتشرت تقارير من صحيفة "ريكورد" البرتغالية تؤكد أن رونالدو هدد بمغادرة معسكر منتخب بلاده بعد جلوسه كبديل في مباراة سويسرا في دور الـ16 والتي انتهت بفوز برازيل أوروبا بستة أهداف مقابل هدف.

واستطاع جونزالو راموس بديل رونالدو في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مشاركته الأولى بالمونديال وهو ما جعل جماهير المنتخب البرتغالي ترغب في استمراره بالتشكيلة الأساسية أمام المغرب في ربع النهائي.

ومن جانبه، قرر رونالدو الرد على الشائعات سريعاً وشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب البرتغال استعداداً لمواجهة المنتخب المغربي على أمل الفوز والصعود إلى نصف نهائي المونديال.

وتترقب جماهير المنتخب البرتغالي بصورة خاصة وجماهير كرة القدم بصورة عامة قرار فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب برازيل أوروبا حول رونالدو ما إذا كان سيدفع به بصورة أساسية أمام المنتخب المغربي أمام سيتركه على مقاعد البدلاء من أجل جونزالو راموس.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يعاني من عدة إصابة بعدما تأكد غياب دانيلو بيريرا ونونو مينديز عن مواجهة المغرب على الأقل، مع إصابة روبن دياز وتوجهه إلى التدرب في صالة الألعاب الرياضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة