مدرب سيلتا فيجو يرفض تدريب منتخب البرتغال

المدير الفني البرتغالي لنادي سيلتا فيجو يرغب في استكمال مشروعه مع الفريق الإسباني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
مدرب سيلتا فيجو يرفض تدريب منتخب البرتغال

يرفض كارلوس كارفالهال المدير الفني لنادي سيلتا فيجو فكرة تدريب المنتخب البرتغالي خلفاً لفيرناندو سانتوس المدير الفني السابق الذي رحل عن منصبه بعد الخروج من ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقال كارفالهال خلال تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البرتغالية إنه لا فخور بوجوده ضمن قائمة المرشحين المحتملين لتولي قيادة المنتخب البرتغالي خلال السنوات المقبلة.

وأضاف كارفالهال أنه برغم سعادته بوجوده في قائمة المرشحين لتدريب المنتخب البرتغالي ولكنه يشعر بالراحة في منصبه كمدير فني لنادي سيلتا فيجو خلال الفترة الماضية ولا يفكر في ترك منصبه.

وأردف مدرب سيلتا فيجو الإسباني أنه يؤمن بمشروع سيلتا فيجو وبأفكار رئيس النادي خاصة وأنهم يقدرون وجوده في منصب مدرب الفريق ولذلك فهو لا يرغب في ترك مكانه ومنصبه مهما كانت الأسباب.

الجدير بالذكر أن سانتوس رحل عن تدريب المنتخب البرتغالي بعد إقصاء منتخب "البحارة" من ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر أمام المنتخب المغربي بهدف.

وأحاطت بعض المشكلات بسانتوس قبل رحيله عن تدريب منتخب البرتغال خاصة مع خروجه من كأس العالم 2022 من الدور الربع النهائي في ظل ترشيحه للفوز باللقب.

فيما كذلك اصطدم سانتوس بكريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال بعدما قرر إجلاسه على مقاعد البدلاء في مواجهتي سويسرا والمغرب في ثمن وربع نهائي المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة