استفتاء صادم: جماهير البرتغال ترفض مشاركة رونالدو أساسيًا مع المنتخب

70% من الجماهير لا ترغب برونالدو في تشكيل الفريق

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
استفتاء صادم: جماهير البرتغال ترفض مشاركة رونالدو أساسيًا مع المنتخب

وفقًا لاستفتاء أجرته صحيفة "أبولا" البرتغالية الشهيرة فإن 70% من المشاركين في الاستفتاء يريدون عدم مشاركة كريستيانو رونالدو ضمن التشكيل الأساسي مع البرتغالي في مباراة دور الـ16 ضد سويسرا.

في المقابل يرغب فقط 30% من الجماهير بوجود رونالدو في تشكيل الفريق ويثقون بقائد الفريق ويرون أن مشاركته تشكل فارقًا في أداء المنتخب.

يستعد منتخب البرتغال لملاقاة نظيره السويسري في ستاد لوسيل مساء بعد غدٍ يوم الثلاثاء في الدور ثمن النهائي من مونديال فيفا قطر 2022.

وتصدر المنتخب البرتغالي ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في مبارتين وخسارته المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام كوريا الجنوبية.

في المقابل يتصدر المنتخب السويسري المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بينما يتصدر المنتخب البرازيلي ترتيب المجموعة.

منذ بدء مباريات المونديال سجل رونالدو هدفًا واحدًا فقط في 3 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن، وجاء هدفه الوحيد من ركلة جزاء أمام منتخب غانا، وجعله هذا الهدف أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل أهدافًا في 5 نسخ مختلفة.

وفي حال عدم مشاركته رونالدو مع تشكيل المنتخب أمام سويسرا أمام مدرب المنتخب فرناندو سناتوس خيار الاعتماد على رافاييل لياو، أو أندريه سيلفا، أو جونازلو راموس.

يُذكر أن رونالدو يخوض مباريات كأس العالم وهو غير مرتبط بعقد مع أي نادٍ، وذلك بعد أن انفصل بشكل ودي عن نادي مانشستر يونايتد على خلفية الأزمة التي نشبت بين الطرفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة