تقرير برتغالي يكشف مستجدات مفاوضات النصر مع رونالدو

يبدو أن إدارة النصر ستخوض جولة جديدة في مفاوضات ضم رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
تقرير برتغالي يكشف مستجدات مفاوضات النصر مع رونالدو

تناول تقرير صحفي برتغالي اليوم، مستجدات مفاوضات إدارة النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو لارتداء قميص العالمي بداية من الشتاء الحالي.

رونالدو يطلب مهلة أخيرة

وبحسب صحيفة ريكورد، فإن رونالدو طلب تأجيل حسم موقفه من الرحيل إلى السعودية والانضمام لصفوف النصر حتى بحث جميع الفرص المتاحة في الشتاء.

ويرغب صاحب الـ 37 عاما في إيجاد فرصة للتواجد ببطولة دوري أبطال أوروبا من خلال إحدى فرق الدوريات الخمسة الكبرى وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

وستكون إدارة النصر مطالبة بمزيد من الانتظار لحسم موقف قائد منتخب البرتغال رغم الاتفاق على معظم بنود العقد المقترح مع وكيل أعمال رونالدو.

دور رونالدو في كأس العالم 2030

قالت تقارير صحفية يوم الخميس الماضي، أن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سيلعب دوراً عالمياً في ملف السعودية ومصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030.

ويؤكد تقرير منشور في صحيفة ماركا الإسبانية، رونالدو سيكون سفير الملف الثلاثي المنتظر.

ويعد كريستيانو رونالدو وجهة دعائية وإعلامية مميزة للعديد من المؤسسات التجارية إلى جانب الملفات العالمية.

عرض قطري يغازل رونالدو

يرغب نادي قطري في مزاحمة نادي النصر السعودي بقوة على ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية خلال الساعات الماضية عن أن نادي النصر السعودي يرغب في ضم رونالدو بعرض قيمته 173 مليون جنيه إسترليني، فيما يحاول نادي قطري آخر أن يقنع رونالدو بالانتقال إليه ولكن بقيمة مالية أقل من النادي السعودي.

وكان رونالدو ينتظر أن يصله عروض ملائمة بعد المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر ولكن جلوس "الدون" على مقاعد البدلاء في مواجهتي سويسرا والمغرب بثمن وربع النهائي وخلافاته مع المدرب فيرناندو سانتوس زادت الأمور سوءً.

يذكر أن رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما خرج في لقاء إعلامي مع البريطاني الشهير بيرس مورجان، هاجم من خلاله إدارة النادي الإنجليزي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج وكذلك نجوم الفريق القدامى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة