مدرب البرتغال يكشف سبب انضمام كريستيانو رونالدو لقائمة المنتخب

قال روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، إنه أصر على انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قائمة المنتخب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
مدرب البرتغال يكشف سبب انضمام كريستيانو رونالدو لقائمة المنتخب

قال روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، إنه أصر على انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قائمة المنتخب دون النظر إلى عمره الذي وصل إلى 38 عاما.

وأضاف مارتينيز، في تصريحات صحفية: "رونالدو مهم جدا لمنتخب البرتغال حيث يمتلك خبرة دولية كبيرة ويعد من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم".

وأعلن مارتينيز انضمام كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي إلى قائمة منتخب البرتغال للعب مباراتي ليشتنشيتاين ولوكسمبورج في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ويعد رونالدو هو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال.

وتابع مدرب البرتغال: "قرار انضمام رونالدو تم اتخاذه دون التفكير في عمره، لأن الأمر يتعلق بجوانب أخرى حيث نريد منه مساعدة المنتخب ونقل تجربته الكبيرة إلى لاعبي المنتخب الصغار، خاصة في هذه المرحلة المهمة التي نريد فيها تجديد دماء الفريق".

قائمة منتخب البرتغال

يلعب منتخب البرتغال مع منتخب ليشتنشيتاين يوم 23 مارس الجاري على استاد جوزيه ألفالادي في البرتغال، ثم يخرج لمواجهة منتخب لوكسمبورج يوم 26 مارس.

وتضم المجموعة التي يلعب فيها منتخب البرتغال أيضا منتخبات سلوفاكيا وأيسلندا والبوسنة والهرسك.

وضمت قائمة منتخب البرتغال 26 لاعبا، حيث ضمت في حراسة المرمى: ديوجو كوستا، وروي باتريشيو، وخوسيه سا، وفي خط الدفاع: أنطونيو سيلفا، ودانيلو بيريرا، وجونكالو إيناسو، وجواو كانسيلو، ودييجو ليتي، وبيبي، ونونو مينديش، وروبن دياش، ورافائيل جيريرو.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: جواو ماريو، وبرونو فيرنانديش، وجواو بالينيا، وماتيوش نونيز، وروبن نيفيز، وفيتينيا، وأوتافيو، وبرناردو سيلفا، وفي خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، وجونكالو راموس، ودييجو جوتا، وجواو فيليش، ورافائيل لياو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة