محامي الخطيب يطالب بحبس مرتضى منصور سنة إضافية

بعد الحكم بحبسه لمدة 6 أشهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
محامي الخطيب يطالب بحبس مرتضى منصور سنة إضافية

كشف المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، عن تقديمه لطلب جديد من أجل حبس مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، لمدة سنة إضافية.

وأفاد عثمان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلاً: "قدمنا اليوم هذا الطلب لمعالي المستشار النائب العام وقد تم تسجيله بتاريخ 22 أغسطس 2023 تحت رقم 47127 في سجل المكتب الفني، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر في القضية رقم 45 لسنة 2021 جنح اقتصادية القاهرة، والذي ينص على حبس المتهم مرتضى منصور لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات".

وأضاف محامي الأهلي: "تم تقديم هذا الطلب لصدور حكم جديد يقضي بحبس المتهم قبل انتهاء مدة الحكم السابق البالغة 3 سنوات، حيث صدر حكم جديد يقضي بحبس المتهم لمدة 6 أشهر مع تنفيذ الحكم والشغل في القضية رقم 345 لسنة 2023".

وجاء الحكم القضائي يوم الاثنين الماضي بحبس مرتضى منصور، الرئيس السابق للزمالك، لمدة 6 أشهر مع تنفيذ الحكم وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.

وصدر الحكم بناءً على اتهام مرتضى منصور بقذف المجني عليها لمياء خيري، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، بسوء نية وبشكل متكرر خلال الفترة من أبريل إلى ديسمبر 2021، من خلال النشر على حساباته الإلكترونية، مما تسبب في إهانتها وازدرائها في أوساط المجتمع.

يجدر بالذكر أن هذا الحكم تسبب في عزل مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك، بعد تنفيذ حكم سابق بحبسه لمدة شهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة