خاصية جديدة في تويتر تجعل التغريدات ذات أوجه متعددة

مستخدمو تويتر سيتمكنون من إضافة وسائط متعددة إلى تغريداتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
خاصية جديدة في تويتر تجعل التغريدات ذات أوجه متعددة

بدأت منصة التدوين المصغر الأشهر تويتر في اختبار خاصية جديدة، والتي ستجعل تغريدات المستخدمين ذات أوجه متعددة، أو بمعنى آخر، أنه سيكون هناك أكثر من تنسيق للتغريدة الواحدة.

مستخدمو تويتر سيتمكنون من إضافة وسائط متعددة إلى تغريداتهم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الميزة الجديدة ستتيح لمستخدمي تويتر إضافة تنسيقات مختلفة لأي تغريدة يقومون بنشرها، مع إمكانية إضافة صور وفيديوهات واللقطات متحركة إلى نفس التغريدة.

ونقلت التقارير عن مصادر بداخل شركة تويتر، قولهم إن هذه الخاصية الجديدة يتم اختيارها في الوقت الحالي بين عدد محدود من المستخدمين، حيث يمكنهم إضافة 4 أنواع مختلفة من الوسائط المتعددة في تغريداتهم.

وتابعت المصادر إن مستخدمي تويتر ستتاح لهم فرصة إجراء المزيد من المحادثات المرئية، كما سيكون بإمكانهم استخدام الصور واللقطات المتحركة ومقاطع الفيديو لجعل هذه المحادثات أكثر إثارة.

وأضافت أن تويتر تأمل من خلال هذا الاختبار، معرفة كيفية دمج الأشخاص لتنسيقات الوسائط المتعددة المختلفة، للتعبير عن أنفسهم بشكل أكثر إبداعاً.

وفي وقت سابق، أعلنت منصة تويتر عن طرحها خاصية جديدة لمستخدمي خدمة تويتر سبيسز أو المساحات، والتي ستكون متاحة لكل المستخدمين على إصداري آي أو إس وأندرويد.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فسيتمكن مستخدمو تويتر من مشاركة مقاطع صوتية قصيرة عبر خدمة المساحات على حساباتهم، والتي ستكون متاحة لكل مستخدميهم، لافتة إلى أن صلاحية هذه المقاطع ستكون لمدة 30 يوماً.

وقال القائمون على تويتر إن الخاصية الجديدة تم تصميمها بهدف جعل ميزة الصوت المباشر على تويتر أكثر سهولة للمشاركة، وذلك من خلال تقديم أفضل أجزاء البث الصوتي المباشر، دون مطالبة المستخدمين بالجلوس لمدة طويلة، وسماع كل محادثات سبيسز المتعلقة بموضوع معين.

وأشارت التقارير إلى أن ميزة قص مساحة على تويتر، كانت متاحة لعدد محدود من المستخدمين على سبيل الاختبار قبل أشهر قليلة، لافتة إلى أنها لن تكون متاحة لمستخدمي إصدار الويب من تويتر قبل عدة أسابيع.

وأضافت أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تداول العديد من مقاطع سبيسز القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، خاصة وأن عدد مستمعي المساحات أكبر بكثير من عدد مضيفيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة