ميزة تعديل التغريدات أصبحت متاحة أخيراً على تويتر

تويتر تتيح ميزة تعديل التغريدات لمشتركي النسخة المدفوعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
ميزة تعديل التغريدات أصبحت متاحة أخيراً على تويتر

بعد فترة تجريبية استغرقت نحو شهر، أعلنت منصة تويتر للتدوين المصغر، أن زر تعديل التغريدات أصبح متاحاً أخيراً وبشكل رسمي لمستخدمي النسخة المدفوعة، تويتر بلو، وذلك في عدد من البلدان.

تويتر تتيح ميزة تعديل التغريدات لمشتركي النسخة المدفوعة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن مستخدمي خدمة تويتر بلو، هي خدمة مدفوعة من تويتر، ويمكن الاشتراك فيها مقابل 5 دولارات في الشهر، وتتواجد في عدة دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

 وأصبح الآن بإمكان مستخدمي هذه الخدمة، تعديل تغريداتهم على منصة التدوين المصغر الشهيرة، بواقع 5 مرات كحد أقصى لكل تغريدة، وذلك في أول 30 دقيقة من نشرها على تويتر.

وقالت تويتر إن المرحلة التجريبية التي أطلقتها مطلع الشهر الماضي من أجل اختبار هذه الميزة، قد تمت بنجاح، لافتة إلى أنها ستقوم بتوسيع نطاق هذه الخاصية إلى الولايات المتحدة الأمريكية قريباً.

وفي مطلع شهر سبتمبر الماضي، أعلن القائمون على منصة تويتر، أن خاصية تعديل التغريدات يجب النظر إليها على أنها فترة قصيرة من أجل تصحيح الأخطاء الإملائية، وإضافة إشارات لمستخدمين آخرين، وأمور أخرى.

وأشارت التقارير إلى أن مشتركي خدمة تويتر بلو، ستظهر لديهم علامة صغيرة على شكل قلم، للدلالة على أن تغريداتهم تعرضت للتعديل، كما سيتاح لهم إمكانية معاينة النسخ السابقة منها.

وأضافت تويتر أن مستخدمي تويتر بلو يستفيدون من الخصائص والمزايا الجديدة التي توفرها المنصة، قبل سواهم، كما أنهم يساعدونها في تجربتها وتطويرها، لافتة إلى أن ميزة تعديل التغريدات تهدف إلى جعل استخدام تويتر أكثر سهولة وأقل توتراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة