تويتر يستعد لمضاعفة عدد الأحرف والرموز في التغريدة الواحدة

تقارير: مستخدم تويتر سيكتب ما يصل إلى 4000 رمز في التغريدة الواحدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
تويتر يستعد لمضاعفة عدد الأحرف والرموز في التغريدة الواحدة

كشفت تقارير تقنية أن موقع التدوين المصغر الشهير تويتر، سيحصل قريباً على ميزة جديدة طالب المستخدمون بها لسنوات طويلة، والتي من شأنها إحداث تغيير جذري فيه.

تقارير: مستخدم تويتر سيكتب ما يصل إلى 4000 رمز في التغريدة الواحدة

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن تطبيق تويتر سيحصل على خاصية جديدة ستسمح بمضاعفة عدد الأحرف والرموز المستخدمة في التغريدة الواحدة، بمقدار 14 مرة.

وأوضحت أن هذا يعني أن مستخدم تويتر سيكون قادراً على كتابة ما يصل إلى 4000 رمز في التغريدة الواحدة، بدلاً من 280 رمزاً كما هو الحال في الوقت الحالي.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المالك الحالي لشركة تويتر، والذي أجاب فيها عن سؤال وجه له بشأن هذا الموضوع.

حيث قال ماسك إن عدد الرموز والأحرف المسموح باستخدامها في التغريدة سيزداد عددها، إلا أنه لم يكشف أي تفاصيل إضافية حول هذا الأمر، أو متى سيتم إطلاق هذه الميزة رسمياً للمستخدمين.

جدير بالذكر أنه منذ إطلاق منصة تويتر في عام 2006، كان مستخدمو التطبيق مسموح لهم بكتابة 140 رمزاً وحرفاً فقط في التغريدة الواحدة، قبل أن تتم مضاعفة هذا الرقم إلى 280 في عام 2017.

ومنذ أن قام إيلون ماسك بالاستحواذ رسمياً على شركة تويتر قبل أشهر قليلة، قام الملياردير الشهير بإدخال العديد من التعديلات على المنصة وطريقة عملها، والتي نالت بعضها إعجاب المستخدمين، فيما لم تعجب أخرى الشركات والمعلنين الذين يتعاملون مع الشركة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة