إيلون ماسك يتعرض لانتقادات حادة بسبب قيود تويتر على التغريدات

موجة غضب ضد إيلون ماسك بسبب قيود الوصول للتغريدات على تويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
إيلون ماسك يتعرض لانتقادات حادة بسبب قيود تويتر على التغريدات

تعرض رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك تويتر، لانتقادات حادة واسعة النطاق، وذلك بعد أن أعلن مؤخراً عن تقييد المنصة الوصول للتغريدات، وحصرها بأرقام يومية محددة بالنسبة للمستخدمين.

موجة غضب ضد إيلون ماسك بسبب قيود الوصول للتغريدات على تويتر

حيث أعلن ماسك قبل أيام قليلة، عن وضع بعض القيود المؤقتة على تويتر، حيث سيكون بإمكان الحسابات الموثقة قراءة 6 آلاف منشور على الأكثر في اليوم، بينما الحسابات غير الموثقة سيسمح لها بقراءة 600 منشوراً يومياً، فيما ستقرأ الحسابات الجديدة غير الموثقة 300 منشور على الأكثر يومياً.

وبعد الإعلان عن هذه القرارات الجديدة، سادت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب والاستنكار، حيث أبدى الكثير من المستخدمين اعتراضهم على سياسة تويتر الجديدة.

وقال بعض رواد السوشيال ميديا إنهم أنهوا قراءة الـ 600 تغريدة اليومية المسموحة خلال أقل من ساعة واحدة، فيما أشار آخرون إلى أن هذه القيود تهدف بطريقة ما إلى إجبار المستخدمين على الاشتراك في خدمة تويتر بلو مدفوعة الأجر.

واعتبر بعض الخبراء هذه القرارات الأخيرة، بأنها أسوأ شيء فعله إيلون ماسك منذ استحواذه على تويتر، محذرين من أنه لا يمكن الاستمرار في تنفيذها إلى الأبد، خاصة أنها قد تؤدي في النهاية إلى موت المنصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة