خالد عمرو أديب يجمع التبرعات لغزة خلال حفل زفافه (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
خالد عمرو أديب يجمع التبرعات لغزة خلال حفل زفافه (فيديو)

كشف خالد ابن الإعلامي عمرو أديب عن جمعه لتبرعات لصالح أهالي غزة خلال حفل زفافه بدلًا من تأجيله، حيث أوضح أنه حجز لتحضيرات حفل زفافه من شهر يوليو الماضي.

وأجرى خالد عمرو أديب حوارًا مع برنامج ET بالعربي خلال حفل الزفاف وتحدث عن كواليس حفل الزفاف، وكيف تمكن من جمع التبرعات لأهالي قطاع غزة في الفرح.

وقال خالد إن فكرة تأجيل حفل زفافه بسبب تصاعد الأحداث في غزة كانت فكرة مطروحة بالفعل، ولكنه رأى أن هذا سيسبب خسائر مالية كبيرة، لذا قرر أن يجمع التبرعات لفلسطين في حفل الزفاف من خلال ورقة عليها ماسح ضوئي أو "بار كود" من أجل التبرع لغزة.

وقال خالد عمرو أديب: "كل ترابيزة في القاعة كان عليها باركود التبرغ لغزة من خلال منظمة الأمم المتحدة لإغاثة فلسطين، وكمان اشترطت  على الناس لو هيشيروا أي صور منا لفرح يحطوا بوست عن غزة أو حاجة للتبرع ليهم".

وأضاف: "كان صعب إن احنا نأجل الفرح لأننا حاجزين من شهر يوليو اللي فات، ولو كنا أجلنا كانت الفلوس هتروح في الأرض وأهل غزة أولى بيها، فقررنا نعمل فرح ونجمع تبرعات".

وقال: "أنا وزوجتي متأثرين بالقضية الفلسطينية وأقرب أصدقائي من فلسطين، فقررنا نستغل القوة الناعمة اللي حضرت الفرع لدعم فلسطين".

حفل زفاف خالد عمر أديب

احتفل الإعلامي عمرو أديب بحفل زفاف ابنه الأكبر على الكاتبة فرح الطوخي في حفل كبير شارك فيه الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وقد طغى على أجواء الحفل التضامن مع فلسطين، فقد ارتدى العريس شارة عليها علم فلسطين.

وقد شارك في الحفل عائلة أديب منهم عادل أديب وزوجته الفناة نهلة سلامة وأبنائها، كما شاركت الإعلامية لميس الحديد التي ظهرت عليها علامات الساعة البالغة في حفل زفاف ابن زوجها عمرو أديب.

وفي حفل الزفاف وجه عمرو أديب رسالة لابنه خالد، وقال: "عايز أقول لكم على حاجة مهمة، لو في ميزة في كل رجاله وأبناء عيلة أديب، إنها ناس طيبة جدا، يعني كلنا بشكل أو بآخر ممكن يبقى فينا عيوب الدنيا، لكن هتلقى البذرة اللي جوانا ناس طيبة وأميرة".

وأضاف: "عشان كده أنا انهاردة بهدي ابني وهو أحد الطيبين في عيلة أديب، وشخص أمير جدا لمراته، فرح، وأقول لها حافظي على الطيبة دي، واستغليها لأنها أساس استكمال الحياة، احنا بقينا في عصر قليل فيه أوي الطيبين، لذلك أنا فخور جدا إني بنتمي للعيلة دي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة