نادي الزمالك أهو.. عمرو أديب يرمي النقود على مصطفى أبو سريع

جمع موقف طريف بين الفنان مصطفى أبو سريع مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
نادي الزمالك أهو.. عمرو أديب يرمي النقود على مصطفى أبو سريع

جمع موقف طريف بين الفنان مصطفى أبو سريع مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة MBC خلال استضافة نجوم وفريق عمل مسلسل "العتاولة"، للاحتفال بنجاح العمل خلال شهر رمضان 2024.

مصطفى أبو سريع: نادي الزمالك أهو

وخلال الحلقة طالب الإعلامي عمرو أديب من الفنان مصطفى أبو سريع أن يستخدم لزمته الشهيرة بمسلسل العتاولة "المال الحلال أهو"، لناديه المفضل الزمالك.

ليرد مصطفى أبو سريع قائلا: "نادي الزمالك أهو، الدوري الحلال أهو، المال الحلال أهو"، ليكررها أكثر من مرة بعد أن قام عمرو أديب بـ "تنقيطه بالمال" كما يحدث بالأفراح، ليعلق مصطفى قائلا: "مبعرفش أمثل من غير فلوس .. نادي الزمالك أهو.. دا كسب الأهلي أهو"، وسط دخول نجوم العمل في وصلة ضحك.

وعلق عمرو أديب: "أيوه أنا كده انبسطت تخيل كل ما الزمالك يكسب الأهلي هيعدوا اللقطة دي"، ليصدمه مصطفى أبو سريع قائلا: "بس الأهلي بيدفع أكثر أنا بقولك الحقيقة، أنا ممكن اتجه اتجاه إمام عاشور".

700 إعلان للمال إعلان أهو

كما كشف الفنان مصطفى أبو سريع خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب بحضور نجوم العمل، أنه جملته الشهيرة بمسلسل العتاولة حققت نجاحا كبيراً غير متوقع.

وأضاف كاشفاً عن تفاصيل المشهد الذي قال خلاله جملته الشهيرة: "كانت المشهد مكتوباً أن الشخصية بتفرح بوصول عفش منزلها والزواج والمال الحلال، في ظل الظروف الصعبة اللي بنمر في الوقت الحالي أن في شخص قدر يتزوج ويجيب عفش بيته فهو حلم مش نرقص له بس ظل نعلمه كل حاجة".

وتابع قائلا: "وأحنا بنصور المشهد وبحضور باسم سمرة طورنا الفكرة لأغنية المال الحلال أهو، وكنت سعيد بالتعاون مع زملائي ومخرج العمل وفكرة أن أشتغل مع فريق العمل وأنا مرتاح ودا ظهر في المسلسل".

وعن استخدام جملته في أعمال أخرى خاصة مع انتشارها في الأخيرة، قال مصطفى أبو سريع: "أنا جالب من وقت ما خلصت تصوير مسلسل العتاولة حوالي 700 إعلان عايزين أقول المال الحلال أهو بمبالغ ضخمة، كل الناس عايزة تأكد أن المال حلال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة