عمرو أديب يكشف كواليس مكالمته مع شيرين وحقيقة عودتها لحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
عمرو أديب يكشف كواليس مكالمته مع شيرين وحقيقة عودتها لحسام حبيب

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن كوالي ما دار بينه والفنانة شيرين عبد الوهاب حول حقيقة عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وذكر عمرو أديب أنه اتصل هاتفياً بالفنانة شيرين خاصة وأن تجمعهما علاقة صداقة منذ سنوات طويلة.

وقال عمرو أديب إن شيرين أكدت له أنها لم تعد لحسام حبيب، وفي حالة عودتها إلى طليقها فإنها ستعلن بذلك عن نفسها ولن تترك الأمر لأشخاص آخرين يتحدثون بالنيابة عنها.

وأوضحت شيرين أن علاقتها بحسام حبيب ما تزال جيدة برغم الطلاق الذي وقع بينهما، وأنهما يتواصلان معاً ولا توجد أي مشاجرات أو خلافات ولذلك فمن الوارد أن تجمعهما لقاءات أو مكالمات هاتفية للتفاهم حول بعض الأمور.

وشدد عمرو أديب على أن شيرين نفت له كل الشائعات التي تتحدث عن عودتها إلى حسام حبيب وأنها ستكون مصدر الأخبار في حالة حدوث الأمر ولن تتركه لاجتهادات أو استنتاجات البعض.

يأتي ذلك بعدما ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف عودتها إلى زوجها حسام حبيب بعد فترة من الانفصال الرسمي.

ونشرت شيرين تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول فيها: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

وكان المنتج الفني يوسف دندش قد أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب وذلك بعد فترة وجيزة من إعلان انفصالهما بصورة رسمية.

وتسبب الخبر في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أن دندش يعتبر من الأصدقاء المقربين للفنانة شيرين وهو ما يجعل الخبر عودة شيرين من مصدر قوي ومقرب من الفنانة.

وقال دندش إنه اتصل بالفنانة شيرين خلال الأيام السابقة وتفاجأ برد الفنان حسام حبيب على هاتفها وهو ما فسره بأنهما ترجعا عن الانفصال.

وواصل دندش حديثه بأن الثنائي شيرين وحسام من الأصدقاء المقربين له وهو ما يجعله يكن لهما كامل الاحترام ويتمنى لهما السعادة وبارك لهما على عودتهما.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل عاد وكشف أنه قام بزيارة شيرين بعد عودتها لحسام حبيب وهو ما أعاد الحديث عن الفنانة المصرية وطليقها مرة جديدة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة