دياز يطلب من الهلال التعاقد مع 3 نجوم

المدرب الأرجنتيني يحدد طلباته للموسم الجديد وينتظر مصير عقوبة منع التسجيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
دياز يطلب من الهلال التعاقد مع 3 نجوم

طلب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي من إدارة الفريق تدعيم الصفوف بثلاث صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت التقارير الرياضية السعودية أن إدارة الهلال تنتظر قرار غرفة فض المنازعات بعد فرض عقوبة على الفريق بمنعه من التسجيل حتى الانتهاء من قضية اللاعب محمد كنو.

وأشارت التقارير أن دياز طالب إدارة الهلال بالتعاقد مع 3 نجوم بينهم اثنين محترفين مع الاستغناء عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وتترقب إدارة الهلال القرار النهائي حول منع الفريق من تسجيل اللاعبين لفترتين وهو الأمر الذي سيتحدد عليه الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة.

ويأمل دياز أن يتمكن الهلال من استقدام محترفين في خط الوسط والدفاع على أن يكون اللاعب المحلي في مركز الجناح.

ويرى دياز أن الهلال يمتلك لاعبين محترفين جيدين ولكنه يفضل استبدال فييتو بلاعب آخر يمكنه اللعب خلف المهاجم أو في مركز الجناح.

وتحاول إدارة الهلال الاتفاق مع مدافع أجنبي ليلعب بجوار الكوري جانج سو على أن يتم التعاقد معه في حالة قبول طلبها بتعليق عقوبة منع التسجيل.

الجدير بالذكر أن الهلال يعود يوم السبت للتدريبات استعداداً للموسم الجديد وذلك من خلال إجراء بعض الفحوصات الطبية للاعبين قبل أن تغادر بعثة الفريق إلى المعسكر الخارجي في مدينة برمنجهام البريطانية يوم 28 من شهر يوليو الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة