البرازيل مصممة على التعاقد مع أنشيلوتي

المنتخب البرازيلي متمسك بأمل إقناع المدرب الإيطالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
البرازيل مصممة على التعاقد مع أنشيلوتي

ما يزال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مصمماً على التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل تولي قيادة منتخب راقصي السامبا خلال الفترة المقبلة.

وكشفت شبكة "Relevo" الإسبانية أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لم يفقد الأمل في قدرته على إقناع أنشيلوتي بعد انتهاء الموسم على تولي قيادة منتخب راقصي السامبا.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن الاتحاد البرازيلي قام بتعيين رامون مينيزيس كمدرب مؤقت لتولي قيادة المنتخب البرازيلي خلال الفترة المقبلة حتى الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير أن الاتحاد البرازيلي قام بهذه الخطوة في ظل مطالباته المستمرة بالتعاقد مع المدرب الإيطالي وانتظاره حتى نهاية موسمه مع النادي الملكي.

ويعلم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه من المستحيل أن يرحل أنشيلوتي عن ريال مدريد في منتصف الموسم من أجل تولي قيادة المنتخب الوطني ولذلك فإنهم يخططون للأمر على أمل حدوثه في الصيف المقبل.

يذكر أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم كان قد أقال، تشيتشي المدير الفني للمنتخب الوطني البرازيلي من منصبه بعد الخروج من ربع نهائي كأس العالم 202 في قطر عقب الهزيمة بركلات الترجيح أمام منتخب كرواتيا.

ويبحث الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن تولي أنشيلوتي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي بجانب تدريبه لنادي ريال مدريد حتى صيف عام 2024 حتى لا يجبر المدرب الإيطالي على الرحيل ولكن النادي الملكي من المستبعد أن يوافق على هذه الفكرة.