دياز يوضح سبب تراجع مستوى الهلال

ير دياز أن الهلال لديه الكثير لتقديمه في الفترة القادمة خاصة مع عودة المصابين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
دياز يوضح سبب تراجع مستوى الهلال

علق الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على تراجع مستوى الزعيم في المنافسة المحلية دوري روشن واستمرار نغمة فقدان النقاط.

وكان الزعيم قد تعادل مع المتصدر فريق الشباب بنتيجة 1-1 ضمن فعاليات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة شهدت إثارة فنية كبيرة.

تصريحات رامون دياز اليوم

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والشباب، "لقد لعبنا مباراة جيدة وقدمنا أداء ميمز، كنا نعلم جيدًا أنها مباراة مهمة وصعبة، لقد استحوذنا على مجريات اللعب أمام الشباب متصدر جدول ترتيب المسابقة لكننا لم نوفق في الخروج بالانتصار فيها رغم أننا كنا نستحق الفوز وليس التعادل".

وواصل المدير الفني الأرجنتيني حديثه "لقد هددنا مرمى الشباب في أكثر من مناسبة وفرطنا في فرصة تعزيز الفارق، وأقدم التحية اللاعبين على ما قدموه، وسنعمل على زيادة فاعلية الهجوم في المباريات المقبلة".

وأردف دياز "الهلال يعاني خلال الفترة الحالية من عدة غيابات بسبب الإصابات، وأعتقد أن عودة الثلاثي المميز صالح الشهري وجوستافو كويلار وعبدالإله المالكي أمر يسعدنا كثيراً، وبعد عودة باقي اللاعبين المصابين سنقدم أداء أفضل في المباريات المقبلة".

وتطرق للتعليق على إهدار اللاعب أوديون إيجالو لركلة الجزاء قائلاً، "إيجالو يعد من أبرز منفذي ركلات الترجيح في الفريق، وعدم توفيقه في هذه الضربة اليوم يحدث مع الكثيرين وليس بالشيء الغريب".

وعن غياب اللاعب مصعب الجوير وتواجده على مقاعد البدلاء قال " الجميع يعلم أن مصعب قدم مستويات مميزة ويمتلك المستقبل والأوقات لتقديم المميز، كما يجب أن نتذكر ناصر الدوسري الذي بشكل رائع مميز في مركزي الظهير والمحور، وأنا كمدرب أقول إن ناصر نجح في تنفيذ جميع ما طلبته منه".

أوضح رامون دياز عن الركلات الثابتة وتراجع استغلالها "نمتلك هذه القدرات والمهارات، ونعمل على تحسين تنفيذها بشكل مستمر".

ترتيب الشباب والهلال في الدوري السعودي بعد مباراة اليوم

يفقد فريق الشباب العلامة الكاملة ولكن يواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، ويأتي الطائي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الرابع والتعاون صاحب المركز الخامس.

ويأتي النصر في المركز السادس برصيد 13 نقطة متفوقاً على ضمك بنقطتين، ثم الرائد برصيد 9 نقاط، والوحدة برصيد 7 نقاط، ويتساوى الفتح والاتفاق برصيد 6 نقاط، ثم العدالة والخليج وأبها برصيد 4 نقاط.

ويحتل الفيحاء المركز قبل الأخير برصيد نقطتين ويتذيل الباطن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد بنقطة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة