مفاجأة في حادث خطف والد لويس دياز

نجم ليفربول يتعرض لموقف عائلي عصيب

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
مفاجأة في حادث خطف والد لويس دياز

كشفت إحدى وحدات جماعة جيش التحرير الوطني الكولومبية المسلحة عن أنها قد اختطفت والد لاعب كرة القدم لويس دياز، الذي يلعب لصالح نادي ليفربول، وأعلنت أنها تعتزم إطلاق سراحه.

ونشرت جبهة الحرب الشمالية، التابعة لجيش التحرير الوطني، بيانًا أوضحت فيه أن أفراد الجبهة لم يكونوا على علم بأن الشخص الذي قاموا باختطافه هو والد لويس دياز.

وجاء في البيان الصادر عن الجبهة: "كان لدى جبهة الحرب الشمالية قادة مكلفون بتنفيذ مهامهم، وأحدهم قام بعملية الاختطاف، وعندما تم إبلاغنا بأنه والد دياز، تم إصدار توجيه لإطلاق سراحه، نظرًا لأنه قريب للرياضي الكبير الذي نحبه كلنا كولومبيون".

وأشار البيان إلى أن عملية إطلاق سراحه ستبدأ من الآن فصاعدًا.

وأكدت الجبهة رغبتها في "تجنب أي حادث" يمكن أن يحدث خلال هذه العملية الخاصة بالاختطاف.

وتم إطلاق سراح والدة دياز بعد ساعات من الاختطاف، ولكن المتمردين لا يزالون يحتجزون والد اللاعب كرهينة.

وقد بدأت الشرطة والقوات العسكرية الكولومبية عملية بحث واسعة النطاق عن والد نجم ليفربول في منطقة باراكاس المتاخمة لفنزويلا، وشارك فيها ما لا يقل عن 250 فردا.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول ونجوم الفريق ساندوا دياز في أزمته وذلك من خلال رفع قميصه في مباراة نوتنجهام فورست خلال الموسم الماضي والتي غاب عنها النجم الكولومبي بسبب متابعته لحادث اختطاف والده.

وكان دياز قد استأذن في السفر إلى كولومبيا خلال الأيام الماضية من أجل الوقوف بجانب عائلته في الأزمة التي تمر بها بعد اختطاف والده ووالدته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة