برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول

انضم لويس دياز إلى صفوف نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول

قال موقع "fichajes" الإسباني، إن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع اللاعب الكولومبي لويس دياز جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف موقع "fichajes"، أن المستوى المرتفع الذي يقدمه لويس دياز مع نادي ليفربول الإنجليزي دفع إدارة نادي برشلونة إلى التفكير في التعاقد مع اللاعب الكولومبي.

وأوضح الموقع الإسباني، أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع لويس دياز، وذلك رغم امتلاكه للثنائي فيران توريس ورافينيا في مركز الجناح الهجومي، وذلك من أجل دعم خط هجوم الفريق بشكل أكبر.

وقال موقع "fichajes"، إن نادي برشلونة كان يسعى للتعاقد مع لويس دياز عندما كان لاعبا في نادي بورتو البرتغالي، لكن الأزمة المالية التي كان يعاني منها البارسا ودخول نادي ليفربول في الصفقة، حسم الأمر لصالح النادي الإنجليزي.

وأضاف الموقع الإسباني، أن الوضع المالي لفريق برشلونة خلال الفترة الحالية قد يساعده في التفاوض مع نادي ليفربول من أجل التعاقد مع لويس دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم لويس دياز إلى صفوف نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2022، ويستمر تعاقده مع الليفر حتى صيف عام 2027.

وانضم لويس دياز إلى قائمة منتخب كولومبيا لمواجهة منتخبي البرازيل وباراجواي، ضمن مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة