أزمة متوقعة بين المغرب وريال مدريد بسبب براهيم دياز

من المتوقع وجود أزمة بين منتخب المغرب وفريق ريال مدريد بسبب براهيم دياز لاعب الريال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
أزمة متوقعة بين المغرب وريال مدريد بسبب براهيم دياز

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنه من المتوقع وجود أزمة بين منتخب المغرب وفريق ريال مدريد بسبب براهيم دياز لاعب الريال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن براهيم دياز اتخذ قرارا باللعب لصالح منتخب المغرب بعد عدم استدعائه للانضمام إلى صفوف منتخب إسبانيا.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن مشاركة براهيم دياز مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال شهر يناير المقبل قد تواجه اعتراضا من فريق ريال مدريد بسبب ارتباطات الفريق المحلية والقارية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن اتحاد كرة القدم المغربي قرر التفاوض مع فريق ريال مدريد من أجل الوصول إلى اتفاق لمشاركة براهيم دياز مع أسود الأطلس في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تفاصيل انضمام براهيم دياز إلى منتخب المغرب

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها خلال شهر سبتمبر الماضي، أن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب سافر إلى إسبانيا من أجل إقناع براهيم دياز باللعب لصالح منتخب أسود الأطلس.

وكان براهيم دياز قد لعب مع المنتخب الإسباني الأول خلال مباراة ودية في مواجهة منتخب ليتوانيا عام 2021 وأحرز هدفا، إلا أنه يملك فرصة اللعب مع منتخب المغرب وفقا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وقال وليد الركراكي، في تصريحات صحفية: "منتخب المغرب مهتم بضم براهيم دياز، ونسعى لإقناع اللاعب بالتواجد مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة