غضب جماهيري من توامبا بسبب تصرفه مع رونالدو

مهاجم نادي التعاون تصرف بطريقة غير رياضية مع النجم البرتغالي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
غضب جماهيري من توامبا بسبب تصرفه مع رونالدو

تسبب تصرف الكاميروني ليندر توامبا مهاجم نادي التعاون مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر في غضب كبير بين جماهير العالمي بصورة خاصة والكرة السعودية بصورة عامة.

وشهدت مباراة النصر والتعاون في الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي، موقف بين رونالدو وتوامبا، بعدما رفض المهاجم الكاميروني مصافحة النجم البرتغالي بعد حوار قصير بينهما.

وحاول رونالدو مد يده لمصافحة توامبا في وسط الملعب ولكن مهاجم نادي التعاون رفض ذلك وأدار ظهره إلى رونالدو وذلك بسبب غضبه من قرارات الحكم خلال اللقاء.

يذكر أن النصر تمكن من التفوق على التعاون بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت صناعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف الأول للنصر بعدما مرر كرة بينية إلى زميله عبد الرحمن غريب في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وتعامل رونالدو مع غضب توامبا بطريقة هادئة إذ اكتفى النجم البرتغالي بابتسامة خفيفة رداً على الموقف المحرج الذي تسبب فيه توامبا.

ووصفت جماهير النصر وبعض جماهير الأندية الأخرى تصرف توامبا مع رونالدو بأنه غير رياضي وقال البعض إنه من المؤسف مشاهدة توامبا يقم بهذا التصرف مع النجم البرتغالي.

الجدير بالذكر أن النصر يحتل صدارة الدوري السعودي برصيد 40 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب الدوري بالرصيد ذاته ولكنه خاض مباراة أكثر من صاحبي المركزين الأول والثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة