مبابي يثير تخوفات جماهير باريس مرة جديدة

النجم الفرنسي قد يغيب عن لقاء ميتز

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
مبابي يثير تخوفات جماهير باريس مرة جديدة

واصلت تصرفات كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان إثارة القلق في نفوس جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل غموض مصيره في الموسم الجديد حتى الآن.

وذكر مراسل شبكة RTL الفرنسية أن مبابي غاب عن تدريبات الفريق اليوم الخميس وهو ما جعل الجماهير تبدي قلقها من السبب وربط ذلك بمزاعم توصله لاتفاق للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وأوضح المراسل أن مبابي اكتفى بالتدريب داخل صالة الألعاب البدنية بمقر تدريبات الفريق الفرنسي.

وأشار مراسل الشبكة الفرنسية أن مشاركة مبابي في مباراة ميتز ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي قد تكون الأخيرة للنجم الشاب مع فريقه.

وأوضح المراسل أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان سيحدد موقف مبابي من المشاركة غداً الجمعة.

ويثق متابعو كرة القدم في رغبة مبابي في المشاركة بمباراة ميتز وذلك من أجل حسم لقب هداف الدوري الفرنسي لهذا الموسم خاصة وأنه يتنافس بصورة شديدة مع وسام بن يدر لاعب نادي موناكو الفرنسي على هذه الجائزة.

ويعتلي مبابي صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 25 هدفاً وبفارق هدف وحيد عن بن يدر نجم موناكو المتألق هذا الموسم.

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً لمبابي يحطم كل الأرقام السابقة

وترفض إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاستسلام أمام فكرة رحيل النجم كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ومجاناً بدون مقابل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن إدارة باريس سان جيرمان تفعل كل شيء من أجل الاحتفاظ بخدمات مبابي وتجديد عقده مع الفريق.

وأشارت الشبكة الرياضية الشهيرة أن باريس سان جيرمان رفع عرضه المقدم إلى مبابي لمرة جديدة وهو ما وصفه البعض بأنه أمر خيالي ولا يصدق.

وبحسب العرض الجديد فإن باريس رفعت الراتب السنوي لكيليان مبابي إلى 56 مليون يورو بزيادة 6 ملايين يورو عن العرض السابق والذي كان يقف عند 50 مليون يورو.

ولم تتوقف إدارة باريس عند ذلك بل رفعت مكافأة توقيع مبابي إلى 118 مليون يورو يحصل عليها فور تجديد تعاقده مع الفريق.

وبالإضافة لرفع الراتب السنوي والمكافأة الضخمة لمبابي فإن باريس سان جيرمان ستمنح حقوق الصور كاملة لمبابي وهو الأمر الذي يعتبر لا يوجد فيه مقارنة مع عرض ريال مدريد الذي سيتيح للاعب الحصول على 50% فقط من حقوق صوره.

واقترحت إدارة باريس سان جيرمان كذلك أن تمنح مبابي إضافات مالية مقابل تسجيل الأهداف وإضافات مالية أخرى في حالة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أو الفوز بالكرة الذهبية.

وفي حالة موافقة مبابي على هذا العرض سيكون هو اللاعب الأكثر راتباً بين كل نجوم كرة القدم في العالم بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى التي سيحصل عليها من الفريق الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة