رودريجو يظهر مع مبابي ويثير جنون جماهير ريال مدريد

النجم البرازيلي يتسبب في جدل كبير

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
رودريجو يظهر مع مبابي ويثير جنون جماهير ريال مدريد

أثار البرازيلي رودريجو جويس نجم نادي ريال مدريد جدلاً واسعاً بسبب منشوره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وذلك بعدما نشر صورة تجمعه من النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ونشر رودريجو صورة له مع مبابي المرشح للانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما أعلن عن عدم نيته للتجديد مع النادي الباريسي.

رودريجو يظهر مع مبابي ويثير جنون جماهير ريال مدريد

وظهر رودريجو خلال الصورة وهو يشير بيديه صوب مبابي وكتب حرفين من اسم النجم الفرنسي.

الجدير بالذكر أن عقد مبابي مع سان جيرمان ينتهي في الصيف المقبل، والنادي الفرنسي يرغب في بيعه هذا الصيف لتجنب رحيله مجانًا في عام 2024.

فيما تذكر التقارير أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يتحرك للتعاقد مع مبابي وقد يقدم عرضًا رسميًا لسان جيرمان في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيما تشير  شبكة RMC سبورت إن مبابي سيواصل التدريبات بشكل فردي بعد عودة الفريق إلى مقر التدريبات في الاثنين المقبل.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان أنهى جولته الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية قبل يومين، ولكن مبابي لم يشارك في تلك الجولة بقرار من إدارة النادي.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في مصير مبابي خاصة وأن بعض الصحف الفرنسية تؤكد أن نادي باريس سان جيرمان لن يعتمد على مبابي في انطلاقة الدوري الفرنسي للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن مبابي كان قريباً من الانضمام إلى ريال مدريد في عام 2021 ولكن إدارة باريس نجحت في إقناع اللاعب في الاستمرار بين صفوف النادي الفرنسي حتى صيف عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة