مصير بيلينجهام يثير مخاوف جماهير ريال مدريد

نجم ريال مدريد ما يزال يعاني من الإصابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
مصير بيلينجهام يثير مخاوف جماهير ريال مدريد

قام اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، بالتدريب اليوم الخميس وهو يرتدي واقيًا على منطقة الكتف، وهذا يثير الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة فالنسيا بعد غدٍ السبت في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وتعرض بيلينجهام لإصابة في الكتف الأيسر يوم الأحد الماضي خلال مباراة رايو فايكانو في الليجا التي انتهت بالتعادل السلبي.

ووفقًا لمصادر داخل ريال مدريد، لا يزال غير مؤكد مشاركة بيلينجهام أمام فالنسيا، وسيتم اتخاذ قرار بشأن مشاركته أو عدمها بناءً على اتفاق مسبق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويجدر بالذكر أن بيلينجهام لم يشارك في فوز ريال مدريد على سبورتنج براجا (3-0)، أمس الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وانتقل بيلينجهام إلى ريال مدريد في بداية الموسم الحالي قادمًا من بوروسيا دورتموند، وقد لفت الأنظار بأدائه المميز، حيث يتصدر قائمة هدافي الليغا برصيد 10 أهداف.

يذكر أن بيلينجهام تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم خلال حفل الكرة الذهبية والذي توج خلاله الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه ليواصل صناعة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية.

وتمكن بيلينجهام من جذب انتباه جماهير كرة القدم العالمية بعدما أصبح النجم الأول في صفوف نادي ريال مدريد هذا الموسم وأكثرهم تأثيرًا على الفريق الملكي من خلال تسجيل وصناعة الأهداف في مختلف المباريات سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة