محامية الفنان سيد رجب تشبه شخصيته الحقيقية بدوره في أبو العروسة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
محامية الفنان سيد رجب تشبه شخصيته الحقيقية بدوره في أبو العروسة

نشرت محامية الفنان سيد رجب، السيدة أميرة عبد الله على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كلمات تدافع من خلالها عن الفنان المصري بحديثها عن الجانب الإنساني الخاص به وليس من الناحية القانونية. 

وأوضحت محامية الفنان سيد رجب أنها تلتزم الصمت احتراماً لآداب المهنة وذلك من خلال منشور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وذكرت محامية الفنان سيد رجب أن النجم المصري بمثابة أخ وصديق لها وأنه يمتلك مواصفات الأب الحنون والمحترم وأن دوره في مسلسل أبو العروسة يشبه شخصيته الحقيقية.

وأكملت محامية سيد رجب: "أنا لولا الملامة، كنت تكلمت كتير، لكن المهنية وآدابها تفرض علينا الصمت، وعشان كده أنا بشكل شخصي حزينة جدًا لأن الظلم وحش".

محامية الفنان سيد رجب تشبه شخصيته الحقيقية بدوره في أبو العروسة

ووجهت محامية الفنان السيد رجب رسالة إلي تقول فيها "أصعب حاجة أنك تقرر متردش، رغم أنك تملك كل الردود اللي توضح الحقيقة، لكن تعض لسانك وتسكت لأن الخلاف مطروح أمام المحاكم، واحترامًا للقانون علينا انتظار القول الفصل وأحكام المحاكم، ما علينا يا سيد يا رجب يا صديقي، اللي ما بيكسرش بيقوي، وياما يا صديقي في مشوار عمرنا ما دقت على رأسنا طبول، اشتدي يا أزمة تنفرجي".

وكان الفنان سيد رجب قد رد من خلال بيان صادر من مستشاره القانوني على ما نشرته طليقته كيكي نيلسون وأوضح أن الخلافات التي بينهما منظورة في المحاكم المصرية ولا يريد التعليق على الأمر أو تصحيح ما نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشف البيان رفض الفنان سيد رجب الخوض في أمور شخصية عبر وسائل الإعلام وأن طليقته رفضت كافة المحاولات لحل الخلافات بينهما ودياً تجنباً لوصولها إلى ساحات القضاء.

فيما وجه الفنان سيد رجب اتهاماته عبر البيان إلى طليقته بأن توقيت نشر المنشور الخاص بها يعتبر تعمداً للإساءة واستغلالاً لنجاح مسلسله الأخير "أبو العروسة".

وفي المقابل، عبرت السيدة كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب عن سعادتها بالدعم الذي تلقته من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل خلافها مع النجم المصري.

وأشارت طليقة الفنان المصري أنها لم تستهدف من وراء المنشور الخاص بها التحريض على إيذائه فنياً أو حتى الحث على مقاطعة أعماله الناجحة خلال الفترة الماضية.

وقالت طليقة سيد رجب في منشور جديد لها: "شكراً لدعمكم وياريت تتقبلوا إني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص، واعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات، عايزة أفكّركم بس إن الموهبة مش معناها الطيبة".

وأضافت "موسيقى موزارت عظيمة، ولسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجلاً سيئاً، ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا، سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته، شكراً لكل دعمكم، حسستوني إن عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل أي مقابلات، شكراً".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة