مشجع برتغالي يستقيل من وظيفته لمشاهدة رونالدو في كأس العالم 2022

المشجع اصطحب معه لافتة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
مشجع برتغالي يستقيل من وظيفته لمشاهدة رونالدو في كأس العالم 2022

التقطت الكاميرات الموجودة في ملعب مباراة البرتغال وغانا ضمن منافسات الجولة الثامنة بكأس العالم 2022 في قطر صورة طريفة لمشجع برتغالي جاء من أجل قائد بلاده، النجم كريستيانو رونالدو.

واصطحب المشجع لمنتخب البرتغال لافتة مكتوب عليها "استقلت من عملي من أجل رؤية الرقصة الأخيرة للأفضل على مر التاريخ" ومعها صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مشجع برتغالي يستقيل من وظيفته لمشاهدة رونالدو في كأس العالم 2022

يذكر أن رونالدو يقود منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 بقطر ويعتقد الجماهير والخبراء أن مونديال قطر سيكون الأخير لرونالدو الذي يبلغ من العمر 37 عاماً وسيكون من الصعب أن يشارك في مونديال 2026 المقبل إذ سيكون قد بلغ من العمر 41 عاماً.

ويلعب المنتخب البرتغالي في مونديال قطر ضمن مجموعة ليست سهلة تضم منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

ويقع رونالدو تحت ضغوطات كبيرة خلال المونديال وذلك بعد الانتقادات التي طالته من بعض جماهير منتخب بلاده بسبب تراجع مستواه هذا الموسم بالإضافة للمشكلات العديدة مع إدارة مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي إيريك تين هاج والتي انتهت بفسخ رونالدو لعقده مع الشياطين الحمر بعد الاتفاق مع إدارة النادي الإنجليزي على ذلك.

وينتظر أن يلعب المنتخب البرتغالي بعد مباراة غانا مع منتخب أوروجواي يوم 28 نوفمبر، قبل أن يختتم مشواره في المجموعة بلقاء منتخب كوريا الجنوبية يوم 2 ديسمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة