رحيل حزين ... النفيعي يستقيل من رئاسة الأهلي السعودي

إنتهت قصة ماجد النفيعي مع الأهلي رسمياً بعد سلسلة من الأحداث المثيرة على مستوى النشاط الكروي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
رحيل حزين ... النفيعي يستقيل من رئاسة الأهلي السعودي

تقدم ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، باستقالته من منصبه اليوم الأربعاء، بعد سلسلة من الأحاديث والنقاشات.

ويعيش الراقي فترات سيئة حيث هبط إلى دوري يلو للمرة الأولى في تاريخه وفرط في أبرز نجومه إلى جانب التعثر في الجولات الافتتاحية من الدوري الأدنى.

وكان الأهلي قد خسر أمام نظيره الاخدود في نجران بهدفين دون رد في الجولة الثانية، ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة فقط من مباراتين، حيث تعادل في مستهل مشواره في المنافسات مع القيصومة.

ورفعت إدارة ماجد النفيعي خطاباً رسمياً إلى وزارة الرياضة، تطلب فيه إعفاءها من الرئاسة بعد سداد كافة الديون المالية.

وبحسب مصادر عن صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن هناك جهوداً ترتب أوضاع الأهلي حالياً، وذلك بتشكيل مجلس إدارة جديد متفق عليه داخل البيت الأهلاوي، حيث أعطت وزارة الرياضة الضوء الأخضر لأهلاويين مخضرمين بالعمل على هذا الأمر في الأيام القليلة الماضية.

وضع الأهلي في الوقت الحالي

ويعاني نادي الأهلي منذ إعلان رحيل اللاعب عبد الرحمن الغريب إلى نادي النصر، وهو ما تسبب في مزيد من الخلافات بين الإدارة والجماهير.

وفي الوقت ذاته، أبدى سيبولدي المدير الفني لنادي الأهلي عدم اقتناعه بالصفقة الجديدة للفريق بعد الأداء المتوسط الذي ظهر به يوسف العبدلي خلال الفترة التحضيرية.

ولم يتمكن العبدلي من المساهمة في أي هدف خلال مشاركته في ثلاث مباريات على الرغب من شغله لمركز رأس الحربة.

يذكر أن الأهلي يبحث عن تحقيق نتائج جيدة تمنحه عودة سريعة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتجاوز المرحلة الصعبة التي تسببت في هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة